التحريات تكشف خيانة موظف في تدبير السطو على شركة أدوية في كرداسة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن تفاصيل في حادث السطو على شركة أدوية في كرداسة، والاستيلاء على مبلغ مليون و350 ألف جنيه، حيث تبين أن موظف بالشركة وراء تدبير الجريمة واستعان بالمتهمين لتنفيذها بعد إمدادهم بخط سير السيارة وكافة المعلومات الخاصة بموعد جمع قيمة الأدوية المباعة وموعد العودة.

 

 

كما تبين أن الموظف اتفق مع سائق السيارة على تنفيذ الجريمة، وعدم الهرب بالسيارة خلال المطاردة، وتمكن رجال المباحث من القبض على الموظف والسائق وباقي المتهمين البالغ عددهم 8 أشخاص.

 

 

وتمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، من القبض على المتهمين بالسطو على سيارة تابعة لشركة أدوية، والاستيلاء على مبلغ مليون و350 ألف جنيه، وتبين أن المتهمين البالغ عددهم 8 أشخاص اعترضوا طريق قائد السيارة ومرافقه، وهددوهم بالأسلحة، واستولوا على النقود وفروا هاربين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.  

 

 

وتلقى مركز شرطة كرداسة بلاغا يفيد تعرض سيارة تابعة لشركة أدوية لسطو مسلح من جانب عدد من الأشخاص مجهولي الهوية، استولوا على مبلع مليون و350 ألف جنيه، وفروا هاربين، فور تلقى البلاغ، شكل اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق ، بإشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، وتبين أن سائق السيارة ومرافقه موظف بالشركة، فور نقلهم بضاعة إلى المخزن الخاص بالشركة، وخلال عودهم وصعودهم الطريق الدائري، فوجئوا بـ8 أشخاص يعترضون طريقهما، ويهددونهما بالأسلحة، واستولوا على المبلغ الذي بحوزتهما، والخاص ببيع بضاعة الشركة، وفروا هاربين بواسطة دراجات بخارية.  

 

 

وتوصلت تحريات العقيد علي عبدالكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، إلى هوية المتهمين، ومحال إقامتهم، وبإعداد عدة أكمنة تمكن والرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة من القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن النقود المستولى عليها، وتم ضبطها، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق