سقوط حرامية المتاجر في عين شمس

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على تشكيل عصابى بمنطقة عين شمس، تخصص نشاطه الإجرامى فى السرقة من داخل المتاجر بأسلوب “كسر الباب”، وحرر محضر بالواقعة.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، من مديرة بإحدى معامل التحاليل الطبية بدائرة القسم، باكتشافها كسر كالون المعمل محل عملها وسرقة (خزينة حديدية بداخلها مبلغ مالى- وجهاز لاب توب) من داخل المعمل، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكابها 3 أشخاص، لإثنين منهم معلومات جنائية) .

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب “كسر الكالون”، وتم بإرشادهم ضبط (الخزينة الحديدية “فارغة” – جهاز اللاب توب المستولى عليه – مبلغ مالى من متحصلات الواقعة)، وكذا محمول قاموا بشرائة من متحصلات واقعة السرقة، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية .

وبتطوير مناقشة المتهيمن، أقروا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى السرقة من داخل المتاجر بأسلوب “كسر الباب”، كما اعترفوا بارتكابهم واقعتى سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنهم، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق