| ”طردني من مكتبه 3 مرات”.. اعترافات جديدة للمتهم بالاعتداء على رئيس حي عين شمس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الداخلية مدير الأمن، الثلاثاء، تفاصيل جديدة في واقعة الاعتداء بالضرب على رئيس حي عين شمس بعد خروجه من منزله بدائرة قسم شرطة مدينة نصر.

 

اعترافات المتهم

 

واعترف المتهم الرئيسي في الواقعة أمام رجال مباحث القاهرة، بأنه استأجر 3 أشخاص لتأديب الضحية رئيس حى عين شمس، قائلا: "طردني من مكتبه في الحي 3 مرات وصادر الأوناش والمعدات وهدم 3 أدوار من عمارة كنت شغال فيها".

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغًا من اللواء ماهر محمد كامل رئيس حي عين شمس، ومقيم بدائرة القسم، أنه حال نزوله إلى العمل في الصباح وبصحبته السائق الخاص، فوجئ بـ3 أشخاص قاموا بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات به بعصا خشبية وسلاح أبيض "سكين"، وإصابته عبارة عن كدمة بالكتف الأيمن وجرح قطعي بالشفاة العليا وإحداث تلفيات بالسيارة الخاصة به.

 

وبإجراء تحريات مباحث القاهرة وجمع المعلومات، نجح ضباط مباحث القاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم، في تحديد السيارة المستخدمة في الواقعة سوداء اللون، وبعد تحديد خط سيرها عن طريق كاميرات المراقبة الموجودة في المكان والتقنيات الحديثة، تم القبض على "عمرو س" سائق ومقيم بالمنيب في الجيزة، وبمناقشته اعترف بتعرفه على الضحية رئيس حي عين شمس عن طريق صديق له يدعى "محمود ع" والمدعو "على س س" مالك محل سمك في منطقة عين شمس ومقاول من الباطن ومقيم عين شمس ومعروف فى المنطقة بـ "السماك".

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم بحوزته كمية من جوهر الحشيش، واتضح أنه طلب من السائق الأخير الحضور وإحضار آخرين لتأديب شخص، فقام بإحضار المدعو " م" سائق توكتوك ومقيم فى ساقية مكي بالجيزة، تم ضبطه، بالسيارة قيادته وتقابلا معه.

 

اعترافات المتهم الرئيسي

 

بمناقشة المتهم الرئيسي المدعو "علي س"، اعترف بالتحريض على ارتكاب الواقعة لقيام المجني عليه رئيس حي عين شمس بمصادرة الأوناش والأخشاب ملكه على مدار 3 شهور ماضية، وطرده من الحي أكثر من مرة وهدم 3 أدوار بالعقار الذي يعمل به، ما دفعه لعقد العزم على الانتقام منه، فقام بمراقبته لمدة 72 ساعة قبل الواقعة لتحديد مكان سكنه، واتفق مع صديقه المدعو "محمود علي" على تدبير أشخاص وسيارة لتنفيذ مخططه، وقام بتعريفه بباقى المتهمين وتقابلوا صباح يوم الحادث، وقاموا بنزع لوحات السيارة، وتوجهوا إلى منطقة سكن الضحية، وانتظر هو وقائد السيارة المضبوطة بداخلها، ونزل الثلاثة متهمين الآخرين من السيارة وتعدوا عليه وأحدثوا إصابته وفروا هاربين.

 

اقرأ أيضًا: دهاء حواء وعاملة خائنة.. كواليس سطو مسلح على شركة بالدرب الأحمر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق