الداخلية تضبط لصوصا بتهمة سرقة شاشات بالإكراه ببنى سويف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة سرقة عدد من شاشات العرض بالإكراه ونجحت في ضبط مرتكبى الواقعة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الواسطى بمديرية أمن بنى سويف من كلٍ من (مالك ومدير شركة للتجارة- سائق بذات الشركة، مقيمان بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا)، بسرقة 52 شاشة محملة على ربع نقل تابعة للشركة قيادة الثانى حال قيام السائق بتوصيلها للعملاء بدائرة المركز.

بالفحص تبين أنه أثناء سير السائق بالسيارة المشار إليها مُحملة بــ 52 شاشة عرض وتوجهه لتسليم شاشتين لشخص مقيم بدائرة المركز والذى تعاقد مع الشركة من خلال إتصاله من محمول والتواصل مع المذكور على ذات الهاتف حتى وصل السائق لمكان التسليم المتفق عليه وتقابل مع ذلك الشخص وبرفقته آخر بطريق فرعى لمحل سكن المُتصل وقاما بتهديده بسلاح نارى "فرد محلى" وإستوليا على الشاشات ووضعها على سيارة نصف نقل خاصتهما ولاذا بالهرب.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف عن أن وراء ارتكاب الواقعة (سائق "له معلومات جنائية" وعامل، مقيمان بدائرة مركز شرطة الواسطى).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن المسروقات والسلاح النارى والسيارة المستخدمين فـى الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق