علبة سجائر تتسبب فى مقتل جزار على يد شقيقه بمنشأة القناطر بالجيزة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كواليس مقتل جزار على يد شقيقه "مريض نفسي"، داخل مسكنه في منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، حيث تبين أن المتهم يعالج بمستشفى للأمراض النفسية، نشبت بينه وبين شقيقه المجني عليه مشادة كلامية، بسبب إرسال القتيل لابن المتهم البالغ من العمر 6 سنوات، لشراء سجائر له، وهو ما أثار غضب المتهم، الذي أحضر سكين المطبخ، واعتدى على شقيقه المجني عليه، ما أسفر عن مقتله في الحال.

وأنهى مريض نفسي، حياة شقيقه طعنا بسلاح أبيض، في منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وتم ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

تلقى مركز شرطة منشأة القناطر، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل جزار داخل مسكنه في قرية تابعة لدائرة المركز، انتقل العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر إلى مسرح الجريمة، وتم فرض كردون أمني.

أشارت تحريات رجال المباحث، إلى أن مريض نفسه اعتدى على شقيقه "جزار" بسلاح أبيض، ما أسفر عن مقتله في الحال، وتم ضبط المتهم، وسلاح الجريمة، واستمع رجال المباحث لأقوال أسرة المجني عليه، لكشف ملابسات الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق