قرار من النيابة في اتهام سائح برازيلي بالتحرش بـ”فتاة الأقصر”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت النيابة العامة بحبس برازيلي الجنسية أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتعرض لفتاة مصرية بإيحاءات وتلميحات جنسية بالقول، وتعديه بذلك على المبادئ والقيم الأسرية للمجتمع المصري، وانتهاكه حرمة حياة المجني عليها الخاصة، واستخدامه حسابًا إلكترونيًّا خاصًّا في ارتكاب تلك الجرائم.

 

 

واعترف السائح البرازيلى امام النيابة العامة مبرر لجريمته:" كنت بهزر ولما نشر الفيديو ووجدت فيه انتقادات من المتابعين ، ذهبت للفتاة وقدمت لها اعتذارًا وقمت بتصويره بالفيديو أيضًا ونشرت الاعتذار على حسابي الخاص "".

 

في حين تمسكت الفتاة الضحية بطلب تحريك الدعوى الجنائية ضد المتهم لما أصابها من أضرار بسبب نشر المقطع على منصات التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، وعندما شاهدته تأكدت أنه كان يحتوي على إيحاءات جنسية صريحة.

 

وفى السياق ذاته استعانت النيابة العامة، مترجم متخصص بعد أن تحفظت على الفيديو الذي وثق الجريمة، واتضح من المترجم له أن المتهم وجه عبارات تحرش صريحة تضمنت طلبه منها مشاركته في أفعال إباحية، خلال عرضها أوراق بردي عليه، وبعد نشر هذا الفيديو نجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ترجمة كلمات السائح البرازيلي، وتعرض لهجوم عنيف وانتقادات واسعة من متابعيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق