تفاصيل اعترافات متهم بسرقة الشقق المغلقة فى البساتين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى عاطل متهم بسرقة شقة بمنطقة البساتين، باعترافات تفصيلية لرجال المباحث، فقال أنه تخصص في سرقة الشقق بعد مراقبتها والتأكد خلوها من سكانها.

 

وأضاف المتهم أنه يدخل الشقة بطريق التسلق ويسرق محتوياتها من هواتف محمول وأجهزة "لاب توب" ويبيعها في الأسواق، مشيرا الى ارتكابه 4 وقائع أخرى بنفس الأسلوب .

 

 وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على أحد الأشخاص فى البساتين لممارسته نشاطاً إجرامياً فى مجال سرقة المساكن، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، من (أحد المواطنين) باكتشافه (سرقة مبلغ مالى- محمول) من داخل مسكنه بدائرة القسم، أسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل - "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة)

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق"وتم بإرشاده بمسكنه ضبط الهاتف المحول المستولى عليه وأضاف بإنفاقه المبلغ المالى على متطلباته الشخصية، وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب 4 وقائع مماثلة بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط متحصلات نشاطه الإجرامى بمسكنه وضبط هاتف محمول وجهاز لاب توب لدى عميل له حسن النية باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق