القبض على دجال لممارسته أعمال السحر بشبرا الخيمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، الأربعاء، القبض على دجال لممارسته أعمال الدجل والشعوذة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، جرى تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة التي أمرت بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

شبرا الخيمة 
كانت قد وردت معلومات للواء فخر الدين عربي مدير أمن القليوبية، من العميد أحمد الدقمري مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بتعدد البلاغات من المُواطنين بقيام أحد الأشخاص بشارع الحبيبي بدائرة القسم بممارسة أعمال الدجل والشعوذة.

على الفور، جرى تشكيل فريق بإشراف اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، ورئاسة العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، قاده المُقدم حازم الخيال رئيس مباحث القسم، وبإجراء التحريات تبين قيام المدعو "م.م" 60 عاما، ومقيم بشارع الحبيبي بدائرة القسم، بارتكاب الواقعة.

جهود أمن القليوبية 
وتمكن النقيب محمد بسيم معاون مباحث القسم، من ضبط المتهم وبحوزته مجموعة من الكتب يمارس بها أعمال الدجل والشعوذة للنصب على المواطنين، تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

شبين القناطر 
وفي وقت سابق أمرت نيابة شبين القناطر بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال القليوبية بحبس "ح. م" والد الطفل المعروف إعلاميا بطفل العسل  4 أيام على ذمة التحقيقات، رغم تنازل والدة الطفل عن اتهامها له والمحضر، حيث أكدت تحريات المباحث صحة واقعة  ضرب الطفل ودهنه بالعسل وإلقائه على السطح للحشرات والنمل.

واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي في الواقعة لاستكمال التحقيقات.

 تحريات مباحث شبين القناطر 
وجاء بتحريات ضباط مباحث مركز شبين القناطر بقيادة اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية أن الأب المتهم اعتاد التعدى على طفله بالضرب لتأديبه.

وأن المتهم ربط طفله ووثق يديه وقدميه ودهن جسده بالعسل الأسود وتركه للحشرات أعلى سطع المنزل بعد شكوى الجيران له بقيامه بالصعود الى منزلهم والشروع فى سرقتهم.

طفل العسل 
وكانت النيابة أمرت بتسليم الطفل لوالدته والتعهد عليها بحسن رعايتها للطفل واستعجال تقرير الطب الشرعي لبيان آثار الواقعة التي تعرض لها الطفل

وكانت الواقعة شهدت مفاجاءة بتنازل الام عن شكواها ودعوتها ضد الاب امام النيابة وطلبت وقف التحقيقات بعد تدخل اسرته والمقربين لحل المشكلة.

تعذيب طفل بالعسل 
 فيما قال الطفل خلال عرضه على الطب الشرعي انه يحب والده ويريد عودته وانه ضربه بسبب قيامه بالقفز عند الجيران، بعدما وقعت الكرة الخاصة به عندهم، فقفز على السطوح الخاص بهم لاخذها دون اذن ولكنهم اتهموه بالسرقة.

واضاف انه والده ضربة وربطه بالحبل ولكن عفي عنه بعد وقت قصير، قائلا: انا غلطت وبابا عاقبني وانا بحبه. 

وقالت ا ج  والدة الطفل انها تنازلت عن المحضر الذي حررته ضد والد الطفل، واتهمته فيه بتعذيب ابنهما  بتوثيقه من يديه وقدميه ودهن جسده بالعسل الأسود أعلي سطح المنزل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق