سقوط متهم بالنصب على راغبى الوظائف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت الداخلية الجهود الأمنية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولا سيما فى مجال جرائم انتحال الصفة للنصب والاحتيال على المواطنين.

 

وأكدت معلومات وتحريات شرطة الاتصالات قيام (أحد الأشخاص – له معلومات جنائية – مقيم بمحافظة الشرقية) بارتكاب وقائع نصب على المواطنين عن طريق التواصل مع المعلنين عن رغبتهم ببيع منتجاتهم على أحد مواقع التسوق على شبكة الإنترنت، وطلبه شراء تلك المنتجات منتحلا اسم وصفة مسئول بإحدى الجهات، وإيهامهم بقدرته على تعيينهم أو ذويهم بإحدى الوظائف بذات الجهة المشار إليها، وطلب قيامهم بتحويل مبلغ مالى كرسوم التقدم للوظيفة عن طريق حوالات بريدية بإسمه، ويقوم بصرفها لنفسه دون وجه حق من مكاتب البريد المختلفة بعدد من المحافظات.

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه (68) واقعة على النحو المشار إليه، وصرف عدد من الحوالات البريدية من مكاتب بريدية مختلفة على مستوى الجمهورية بإجمالى مبالغ مالية بلغت 136٫941 جنيه فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق