بسبب إيراد سندوتشات الكبدة.. دفن جثة شاب قتله صديقه في موقف السلام

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرحت النيابة العامة بالقاهرة، السبت، بدفن جثمان شاب تعرض للقتل على يد صديقه أمام المارة بموقف السلام، وطلبت النيابة تحريات رجال الشرطة في الواقعة.

 

وكشفت التحقيقات، أن الضحية "أمجد. س"، في العقد الثالث من العمر، طلب عمل جرد لحصيلة بيع العربة خلال 7 أيام، ولكن المتهم رفض وطلب منه أن يتم تأجيل الحساب للصباح لشعوره بالإرهاق.

 

وأوضحت التحقيقات أنه في صباح اليوم، التالي توجه المجني عليها إلى المتهم وطلب تنفيذ الجرد، لكن الأخير رفض، ودخلا في مشادة كلامية قام على إثرها المتهم بإصابة الضحية، بجرح ذبحي بالرقبة أمام المارة، فسقط غارقا في دمائه.

 

تفاصيل القضية

وكان تلقي مأمور قسم شرطة السلام بالقاهرة، بلاغا بإندلاع مشاجرة وسقوط متوفي بدائرة القسم، وبالانتقال أتضح العثور على جثة "أمجد س" في العقد الثالث من عمره، وسط بركة من الدماء.

 

وبالفحص أتضح إصابته بجرح ذبحي بالرقبة، وتوصلت التحريات إلى أن الضحية شريك المتهم في عربة لبيع سندوتشات الكبدة، وأن خلافا حدث على حصيلة العربة، وكشفت التحريات بأن شريك المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة.

 

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم السبت 5 يونيو

 

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم ضبط المتهم، وبمواجهته أمام جهات اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق