ضبط شخص يبيع حيوانات مهددة بالإنقراض في الإسكندرية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية، السبت، من ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية، لقيامه بالترويح لبيع مجموعة من الحيوانات والطيور البرية النادرة والمهددة بالانقراض.

 

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات تداول منشور على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي ""، يتضمن قيام أحد الأشخاص بالترويج لبيع مجموعة من الطيور والحيوانات البرية النادرة والمهددة بالانقراض في محافظة الإسكندرية.

 

بإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات، نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة والمسطحات، في تحديد الشخص المشار إليه، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، وأنه يتخذ من سطح المنزل مكان سكنه بدائرة القسم، مكاناً للإحتفاظ بتلك الحيوانات وتربيتها وتحصله عليها بطرق غير شرعية بقصد الإتجار فيها بالمخالفة للقانون.

 

اقرأ أيضًا: تصادم جرار بقطار على خط السد العالي.. وإصابة 5 أشخاص (صور)

 

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة بالتنسيق مديرية أمن الإسكندرية والجهات المعنية أمكن ضبطه خلال تواجده في منزلة وعُثر بحوزته على " 2 ببغاء زنجبارى – عدد 21 قرد "مونا "، من الحيوانات والطيور البرية النادرة والمهددة بالإنقراض والمحظور حيازتهم، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق