النيابة تستمع لعدد من شهود سرقة فيلا الفنان سيد رجب بالجيزة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستمع النيابة العامة بجنوب الجيزة الأحد، لأقوال عدد من شهود العيان حول سرقة فيلا الفنان سيد رجب في البدرشين، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة. وطلبت جهات التحقيق تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

واعترف خفير خاص، وهو المتهم الرئيسى بارتكاب الواقعة، أنه ارتكب الواقعة مستغلا غياب الفنان وأسرته عن الفيلا، والتسلل عبر السور بالاشتراك مع عاطلين، ووضع السم لكلبي الحراسة داخل طعام، حتى تأكد من نفوقهما، ثم دخلوا الفيلا وفتشوا في محتوياتها، واستولوا على اسطوانتي غاز وفروا هاربين.

وقال المتهم إنه كان يعمل خفيرا خاصا سابقا بالفيلا، وعلى علم باحتواء الفيلا على كلبين ملك الفنان سيد رجب، وأنه أعد لهما طعاما يحتوي على سم لقتلهما، واستغل علمه بالمبنى للدخول. وعقب إجراء المعاينة، وضبط المتهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى مركز شرطة البدرشين، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد تعرض فيلا الفنان سيد رجب للسرقة على يد مجهولين، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المتهمين قتلوا كلبي حراسة بواسطة وضع السم لهما في الطعام، واستولوا على بعض المحتويات وفروا هاربين.

بإجراء التحريات توصل رجال المباحث بإشراف العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث جنوب الجيزة، والرائد احمد عكاشة، رئيس مباحث البدرشين، إلى أن خفيرا سابقا كان يعمل بالفيلا، استعان بآخرين لسرقتها.

تمكن النقيب أحمد فايز من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بالسرقة، وأرشدوا عن المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق