ضبط شاب قتل والديه وطفلين وأصاب شقيقته عقب التعدى عليهم بساطور فى سوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقدم قبل قليل شاب ثلاثينى العمر على قتل والده ووالدته ونجلى شقيقته وتسبب فى إصابات بالغة لشقيقته، عقب قيامه بالتعدى عليهم جميعا باستخدام ساطور وهم نيام داخل المنزل بناحية قرية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم.

كان اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج، يفيد بقيام شاب التعدى على أسرته باستخدام ساطور، ما نتج عنه وفاة والده ووالدته وطفلين، وأصاب شقيقته بإصابات متفرقة بالجسم وحالتها العام سيئة، تم ضبط المتهم وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة لمتابعة الحالة الأمنية.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات، بقيام شاب ثلاثينى العمر بالدخول للمنزل بناحية قرية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات وبحوزته سلاح عبارة عن ساطور، وقام بالتعدى على والده البالغ من العمر 70 سنة ووالدته البالغة من العمر 55 سنة وطفلين، مما نتج عنه وفاتهم فى الحال، وقام بالتعدى على شقيقته، ما نتج عنه إصابتها بجروح بالغة الخطورة بكافة أنحاء الجسم.

تم التحفظ على المتوفين الأربعة بمكان الحادث تحت تصرف النيابة العامة لحين المعاينة تمهيدا لنقلهم لمشرحة المستشفى المركزى، وتم تحويل المصابة إلى مستشفى سوهاج الجامعى فى حالة خطرة لتلقى العلاج.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو فى حالة هياج وأشارت التحريات الأولية وشهادة الجيران أن المتهم يعانى من إضرابات نفسية وهو ما أقرته زوجته وأنه دائم الهذيان بكلمات غير مفهومة، جار تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق