استمرار حبس المتهم بسرقة فيلا الفنان سيد رجب 15 يوما

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهم بسرقة فيلا الفنان سيد رجب بالبدرشين ١٥ يوما على ذمة التحقيقات. 

وعبر الفنان سيد رجب عن حزنه الشديد على تعرض كلبي حراسة للقتل في الفيلا الخاصة به بمدينة البدرشين عقب تخلص لص منهما ليتمكن من الدخول إلى الفيلا وسرقة بعض محتوياتها.

حبس المتهم

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما وجهت النيابة للمتهم تهمة السرقة وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

علم بالواقعة من الخفير

وأضاف الفنان أنه علم بالواقعة من خفير الفيلا الذي فوجئ بوفاة الكلبين واختفاء بعض المحتويات فاتصل هاتفيا بمدير أعماله الذي أخبره بما حدث وقال رجب أن الكلبين كانا من فصيلة "لابرادور ريتريفر" وتوليا حراسة الفيلا منذ عدة سنوات. 

المتهم كان يعمل بالفيلا منذ 6 أشهر

وأشارت تحريات العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة ان المتهم كان يعمل بحراسة الفيلا منذ 6 اشهر وعندما ترك العمل قرر سرقتها ولعلمه بوجود كلبي حراسة فكر في التخلص منهما فوضع لهما السم في الطعام وعندما نفق الكلبين تسلل الى الفيلا عبر نافذة المطبخ واستولى على بعض المحتويات وفر هاربا. 

حل لغز سرقة الفيلا
وكانت نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حل لغز سرقة فيلا الفنان سيد رجب بمدينة البدرشين حيث تمكنت من ضبط المتهم الذي استولى على بعض المتعلقات من داخل الفيلا.

القبض على المتهم 

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم تمكن من قتل كلبي حراسة للفيلا وسرقة جزء من محتوياتها، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وأمر اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بلاغا يفيد بسرقة فيلا الفنان سيد رجب بمنطقة البدرشين، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان الواقعة وتبين أن هناك كلبين حراسة تم قتلهما وأن الجاني دخل من شباك المطبخ.

الكاميرات 

وعلى الفور تم تشكيل فريق لفحص ملابسات الواقعة، وتبين من خلال مراجعة الكاميرات تم التوصل لهوية المتهم وتمكنت القوات من ضبطه وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيق.

اعتراف المتهم بالواقعة 

اعترف المتهم بسرقة فيلا الفنان سيد رجب بمدينة البدرشين عن تفاصيل جديدة  حيث تبين ان خفير سابق وراء ارتكاب الجريمة، كان يعمل بحراسة الفيلا منذ 6 اشهر وعندما ترك العمل قرر سرقتها ولعلمه بوجود كلبي حراسة فكر في التخلص منهما فوضع لهما السم في الطعام وعندما نفق الكلبين تسلل إلى الفيلا عبر نافذة المطبخ واستولى على بعض المحتويات وفر هاربا. 

وأضاف أنه لسابق عمله في الفيلا سهل عليه الدخول إليها من شباك المطبخ وأنه قام بالسرقة لمروره بأزمة مالية ومعرفته بأن الفيلا في ذلك التوقيت لا يوجد به أحد.

وأضاف بأنه استغل غياب الفنان وأسرته عنها، والتسلل عبر السور، ووضع السم لكلبي الحراسة داخل طعام، واستولى على بعض المحتويات غاز لمروره بضائقة مالية فخطر في باله أنه تم الاستغناء عنه منذ ٦ شهور، من عمله داخل الفيلا، فقرر العودة لينتقم ويسرق الفيلا، ففكر في سرقة أشياء من الفيلا والتصرف فيها دون أن يشعر به أحد وينهي ضائقته، لكن الكاميرات رصدته  وكشفت هويته. 

دخل الفيلا من شباك المطبخ 

بالفحص تبين أن الجاني دخل إلى الفيلا من خلال شباك المطبخ، بدأت القوات في مناقشة الشهود والمتواجدين في الفيلا وتم التحفظ على كاميرات المراقبة وبعد استصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم تفريغها وتبين أن وراء الواقعة خفير خصوصي كان يعمل لدى الفنان سيد رجب من 6 أشهر.

حل لغز سرقة فيلا الفنان سيد رجب 

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حل لغز سرقة فيلا الفنان سيد رجب بمدينة البدرشين حيث تمكنت من ضبط المتهم الذي استولى على بعض المتعلقات من داخل الفيلا.

التوصل لهوية المتهم

كما تبين أن المتهم كان يعمل بالفيلا سابقا، وتمكن من وضع السم لكلبين حراسة بالفيلا حتى يتمكن من التسلل إليها،كما تبين أن المتهم يمر بضائقة مالية فقرر سرقة فيلا سيد رجب، وتوجه صباح يوم الأربعاء إلى موقع الفيلا لمعاينتها قبل تنفيذ جريمته، وعقب الانتهاء من المعاينة رجع إلى منزل مرة أخرى.

سم كلبي الحراسة لفيلا سيد رجب
وأشارت التحريات، أن المتهم اشترى سمًّا لسم كلاب الحراسة الخاص بالفيلا حتى يتمكن من دخولها دون أن يشعر به أحد.

وأوضحت التحريات، أن المتهم توجه إلى الفيلا فى تمام الساعة السادسة مساء مستغلًا عدم تواجد الفنان سيد رجب وأسرته داخل الفيلا، ثم تسلل سور الفيلا ووضع السم لكلبي الحراسة.

كاميرات المراقبة كشفته
وأضافت التحريات، أن المتهم تسلل إلى داخل الفيلا من شباك المطبخ، واستولى على بعض محتويات الفيلا وفرا هاربًا، لكن كاميرات المراقبة كشفت جريمته.

كشف غموض سرقة فيلا سيد رجب
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء رجب عبد العال، مساعد الداخلية لقطاع أمن الجيزة، نجحت فى كشف غموض وملابسات سرقة محتويات فيلا الفنان سيد رجب بمنطقة البدرشين جنوب محافظة الجيزة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة خفيرًا سابقًا للمجني عليه عقب تخلصه من كلبي الحراسة عن طريق وضع السم لهما، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

سرقة فيلا سيد رجب
كان اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة البدرشين يفيد بتلقيه بلاغًا من الفنان سيد رجب بسرقة محتويات فيلته ومقتل كلبي الحراسة الخاص به بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق