فاندام فى أحدث ظهور له مع والدته: يمكن للأمهات تحويل عالمنا إلى جنة.. صورة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حث نجم الأكشن جان كلود فاندام متابعيه على ضرورة احترام الأمهات ومعاملتهن بالطريقة المثلى، وذلك من خلال صورة نشرها بصحبة والدته، علق عليها وكتب رسالة إلى جمهوره قال فيها: "دعونا نتعامل دائمًا مع أمهاتنا بأفضل طريقة ممكنة، يمكن للأمهات تحويل عالمنا إلى جنة".

وكان النجم العالمى جان كلود فاندام، قد شارك متابعيه وجمهوره، فى وقت سابق بصورة له عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، يظهر من خلالها وهو يستمتع بعطلته الأسبوعية تحت أشعة الشمس، فى أحدث ظهور له بعد رقصته الأخيرة داخل صالة الألعاب الرياضية التي حظيت على ملايين المشاهدات.

 

فان دام ووالدته
فاندام ووالدته

 

وكان النجم العالمي فان دام، قد عبر عن سعادته بتتويج المصري بيج رامي بلقب مستر أولمبيا، وذلك من خلال رسالة صوتية حصل " السابع" على نسخة منها وهى الرسالة التى أرسلها فان دام لمدير أعماله وليد التلبانى، يبدى فيها إعجابه بـ بيج رامى بعد فوزه بلقب مستر أولمبيا، حيث وصف فان دام رامي بأنه يشبه الرجل الأخضر الشهير في أفلام مارفيل، وأنه يتمتع ببنية عضلية رائعة.

وفاندام شارك مؤخرا فى كليب جديدة لفرقة "آرون" الفرنسية، من إخراج ابنته بيانكا فان دام، حيث ظهر وهو يرقص فى موقف سيارت منفردا، وكذلك على أحد الشواطئ، حيث تنوع الظهور ما بين الرقص والاستعراض، فقد ظهر فاندام، وهو يؤدى الحركات الراقصة والرياضية أيضا بسلاسة، وكأنه ابن العشرين عاما، وقد نشرت الفرقة الموسيقية "ارون" الفيديو عبر قناتهم عبر موقع "".

وفى يوليو الماضى، خاض النجم العالمى جون كلود فاندام، رحلة جوية برفقة كلبته الصغيرة لوليتا، حيث كشف عن انطلاق رحلته بالتقاط صورة أمام طائرته الخاصة المكتوب عليها حروف اسمه JCVD.

ونشر فاندام، الصورة عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، حيث كتب: "جاهز للطيران مرة أخرى مع لوليتا الصغيرة.. تتوفر مقاطع الفيديو قريبًا على  JCVD World على يوتيوب"، لكن دون أن يكشف عن تفاصيل أخرى، والتى يبدو أنه سيعلنها فى مقطع الفيديو المنتظر عبر قناته التى يتابعها أكثر من 100 مليون مشاهد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق