أشرف زكي: تألم كثيرا بسبب صورة المطرب الإسرائيلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استضاف الإعلامي يوسف الحسيني، أمس الأحد، الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في "حروف جر"، المذاعة على شاشة وإذاعة "نجوم إف إم".

 

وتحدث الفنان والدكتور أشرف زكي، عن الأزمة الشهيرة للفنان ، أثناء تواجده في ، بعد انتشارعدة صور له مع مشاهير إسرائليليين.

 

اقرأ أيضا: عاجل| نقل كريم محمود عبد العزيز إلى المستشفى

 

وقال نقيب المهن التمثيلية: "هناك قانون ولجنة تحقيق، أنا لست وصيا عليها، ولا تقدر تقول لمستشار منتدب من مجلس الدولة أي قرار، في حاجة اسمها قاضي بيحكم، وهو حكم بحفظ التحقيق، ولما ناقشته قال إن قرار اتحاد النقابات الفنية بيقول ممنوع التعامل بأي من الأشكال الفنية مع الصهاينة".

 

وأضاف أشرف زكي: "القاضي، رأى أنه لم يتعامل معهم في أي عمل فني، ولم يدخل معهم في أي عمل سينمائي أو درامي، وحكم القاضي مقدرش أعلق عليه".

 

اقرأ أيضا: ناهد السباعي تطل على جمهورها بـ”البيجامة” (صور)

 

وتابع الدكتور أشرف زكي حديثه على قضية النجم محمد رمضان، قائلا: "رمضان أقسم أنه بريء من هذا الأمر، والعهدة على ما قاله للجنة التحقيق وقدم كل الاثباتات أنه لم يتقاضى أي شيء منهم كما ، وفي هناك محكمة وقاض وأنا لست القاضي، وأعتقد التجربة التي عاشها كانت قاسية وأقوى من الإيقاف والشطب من النقابة وهذه الاتهامات لم تكن سهلة، وفي جلساتي معه كان يتألم بشدة مما يحدث معه ويقسم أنه بريء من كل هذه الاتهامات".

 

ويذكر أن الصحفي والناشط الإماراتي، حمد المزروعي، نشر صورة تجمعه مع محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عمير آدم، في توفمبر من العام الماضي ، وفور نشر الصورة تفاعل معها عدد كبير من الصفحات الإسرائيلية الناطقة بالعربية، مثل صفحة أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق