بالفيديو.. مفاجأة كبيرة من تامر حسني لمعجبة تغلبت على مرضها بسببه

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تامر حسني

شارك الفنان تامر حسني مع متابعيه، لاستقباله إحدى معجباته التي تمكنت من التغلب على رحلة مرض شاقة بسبب حبها لها.

الفنان تامر حسني

والتقى تامر بـ “بيرهان” التي استقبلها مع فريق عمله، والتي حكت له قصتها المؤثرة، بعد مرورها بحادث أليم، فقدت على إثره الذاكرة ولم تكن تتعرف على أفراد أسرتها بما فيهم والدها وشقيقتها، ولكنها كانت تتذكر حبها لتامر حسني، كما كانت ترفض تناول الطعام دون الاستماع إلى أغنيته “الموضوع فيك”.

وأوضحت بيرهان أن الأطباء يأسوا من قدرتها على المشي مجددًا بعد إصابتها بشلل، غير أنها أصرت على المحاولة وهي تأخذ الدعم من أغاني تامر، وبالفعل أصبحت قادرة على السير حاليًا وتسعى للتخلي عن العكاز تمامًا.

وشكر تامر حسني بيرهان على إلهامها له بقصتها، وكتب لها رسالة عبر حسابه على Instagram قال فيها: “يا بيرهان أنا اللي فخور بيكي وفرحان بيكي أكتر من أي حاجة، وكلامك شرف كبير ليا وفرحة كبيرة لقلبي إني أكون داعم بعد ربنا لشفائك ودي حاجة كبيرة جداً بالنسبالي أنا فرحان إني شوفتك وسمعت قصتك أكتر ما أنتي فرحانة بمقابلتي وبكتير كمان والله، يا رب أشوفك بكامل الشفاء قريب جداً وبدعوات كل اللي شافوا قصتك”.

تابع: “رغم صعوبتها وصعوبة الحادث الأليم اللي اتعرضتي له ونتج عنه وفاة والدتك الله يرحمها وفقدان ذاكرة لفترة وشلل مفقود الأمل في شفائه، وكل الصعوبات اللي مريتي بيها في رحلة علاجك، بشكرك لإرادتك العظيمهة للعودة مرة تانية لحياتك الطبيعية، إنتي درس كبير يتعلم منه كل إنسان فاقد الأمل في شيء بشكر قرايبك واخواتك اللي رتبولك المقابلة دي عشان فعلاً هما نِعمَ السند والضهر ربنا يحفظك ويشفيكي ويشفي كل مريض”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق