تامر حسنى يحقق أمنية معجبة مريضة ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استجاب الفنان تامر حسني لطلب معجبة تمنت مقابلته، وكانت اسمه بشكل دائم رغم فقدانها الذاكرة، بعد تعرضها لحادث أليم، نتج عنه وفاة والدتها.

 

وبعد علم تامر بطلب الفتاة بيرهان عادل، وافق على الفور مراعاة لحالتها الصحية، وتم إعداد اللقاء بينهما عن طريق المقربين منها.

 

اقرأ أيضا: أحمد أمين عن انضمامه لمسلسل دنيا سمير غانم: ”أول كذبة أفرح بها في حياتي”

 

ونشر الفنان تامر حسني مقطع  له من لقائه مع الفتاة المريضة، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق على الفيديو كاتبًا: "يا بيرهان أنا اللي فخور بيكي وفرحان بيكي أكتر من أي حاجة، وكلامك شرف كبير ليا وفرحة كبيرة لقلبي إني أكون داعم بعد ربنا لشفائك، ودي حاجة كبيرة جدا بالنسبالي أنا فرحان إني شوفتك وسمعت قصتك أكتر ما انتي فرحانة بمقابلتي وبكتير كمان والله".

 

وأضاف تامر حسني على الفيديو الذي نشره مع بيرهان، قائلا: "يا رب أشوفك بكامل الشفاء قريب جدا، وبدعوات كل اللي شافوا قصتك رغم صعوبتها وصعوبة الحادث الأليم اللي اتعرضتي له ونتج عنه وفاة والدتك الله يرحمها وفقدان ذاكرة لفترة وشلل مفقود الأمل في شفائه، وكل الصعوبات اللي مريتي بيها في رحلة علاجك، بشكرك لإرادتك العظيمة للعودة مرة تانية لحياتك الطبيعية، إنتي درس كبير يتعلم منه كل إنسان فاقد الأمل في شيء بشكر قرايبك وإخواتك اللي رتبولك المقابلة دي عشان، فعلاً هم نِعمَ السند والضهر، ربنا يحفظك ويشفيكي ويشفي كل مريض".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق