كيف حقق إعلان قبل الأربعين ملايين المشاهدات قبل عرضه؟ |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حالة من الجدل أحدثها قبل الأربعين المقرر عرضه في السينمات يوم 3 فبراير الجاري.

وبمجرد طرح الإعلان الرسمي لفيلم قبل الأربعين حقق نسب على موقع الفيديوهات الشهير "" تجاوزت الـ4 ملايين مشاهدة، قبل يومين فقط من الفيلم بدور العرض السينمائية.اضافة اعلان

6e2b215173.jpg

وكانت الجهة المنتجة للعمل طرحت البرومو الرسمي لفيلم قبل الأربعين، الذي تدور أحداثه من قصة حقيقية، في إطار من الرعب والتشويق، ولذلك يعرض تحت تصنيف عمري +16، لاحتوائه على مشاهد فيها دماء وقتل.

35b7cc1bcf.jpg

قصة فيلم قبل الاربعين
حالة الجدل التي أحدثها الفيلم، ليست فقط بسبب قصته وأحداثه التي تدور في إطار الرعب، ذلك اللون الفني الجديد على الفن المصري والعربي، إلا ان فيلم قبل الأربعين، استطاع استقطاب قطاع كبير من الجمهور بسبب ان إسم الفيلم مقتبس من الموروث والثقافة المصرية، حيث إن ذكرى الأربعين للمتوفى، إحدى أهم المناسبات الراسخة في عادات وثقافة المصريين الموروثة لزيارة موتاهم في المقابر وتأبين ذكرى المتوفى في تلك المناسبة.

أبطال فيلم قبل الاربعين
فيلم قبل الأربعين، من إخراج: معتز حسام، وبطولة، بسمة، جميل برسوم، لبنى ونس، هالة فاخر، محمد على رزق، إيهاب فهمي، داليا مصطفى، أحمد حلاوة، أحمد جمال سعيد.

كذلك أحد عوامل الجذب للجمهور، ذلك التحول في اللون الفني الذي يقدمه أبطال العمل، من بينهم الفنانة داليا مصطفى، التي تجسد دورًا يختلف عن ما قدمته من قبل سواء من ناحية الخطوط الدرامية التي تسلط الضوء على الفارق بين المرأة الشعبية والفتاة البسيطة وغيرها، وهو ما استلزم منها لتغيير كبير في شكلها لتتناسب مع طبيعة الشخصية.

bcf9b377f2.jpg

والفنانة بسمة وصفت دورها في الفيلم بأنها تراهن عليه بقوة كون الشخصية مختلفة وجديدة عليها ولم تقدمها من قبل، وذلك بخلاف أن قصة هذا العمل التي تستحق الإشادة، متمنية أن يكلل تعبها في هذا العمل بالنجاح والتقييم الإيجابي من الجمهور.

ومن الأبطال لصناع العمل، كشف المنتج شادي صبرة بأن القصة مستوحاة من قصص واقعية وتتلخص في إطار رعب نفسي.

Image1_220211161925724365836.jpg

فيلم قبل الاربعين
وأضاف معتز حسام مخرج الفيلم، أن أجواء الفانتازيا السوداء والرعب في العمل تعتمد بشكل كبير على زوايا وكادرات التصوير، لافتًا إلى أن فكرة الفيلم استغرقت قبل بدء التصوير أكثر من 7 شهور لتجهيز الأجواء المناسبة لقصة الفيلم، خاصة أن القصة العامة تكاد تكون مكررة في ظل الزخم لذلك اللون من الفن، فكاد لا بد من أخذ المشاهد في منطقة جديدة وهو ما حدث في قصة فيلم قبل الأربعين.

f238ef05df.jpg

وفي تصريح صحفي سابق أعلن محمد كامل المدير التنفيذي للفيلم، أن التصوير تم أواخر العام الماضي لما يقرب من 3 أشهر على فترات متقاربة وفي أماكن تصوير متفرقة مع الأخذ في الاعتبار اتباع كافة الاشتراطات والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحماية والوقاية من تداعيات فيروس (كوفيد 19).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق