مي العيدان تُشبه منة عرفة بالممثلة العراقية إيناس طالب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شاركت الكاتبة الكويتية مي العيدان متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة تجمع الفنانة الشابة منة عرفة وبجوارها الفنانة العراقية إيناس طالب.اضافة اعلان

وعلقت مي العيدان على الصورتين: "صورة الفنانة المصرية منة عرفة . . سبحان الله تشبه الممثلة العراقية إيناس طالب كأنها بنتها".

كانت الكاتبة مي العيدان تعرضت لعدة حملات من الهجوم عبر السوشيال ميديا، بسبب انتقاداتها اللاذعة للفنانين، ولكن في الآونة الأخيرة خرجت بقرار يصدم جمهورها.

وأعلنت الإعلامية العيدان عن اتخاذ أسلوب جديد في حياتها، وهو ما جاء في رسالة وجهتها لمتابعيها ونشرتها على حسابها الخاص عبر تبادل الصور (إنستغرام)، وقالت فيها: "من مبدأ إصلاح النفس سوف أبدأ مرحلة جديدة وصفحة جديدة من حياتي أكثر هدوءًا وأقل صخباً مستمدة من مبدء القرآن الكريم من أية آل عمران عندما قال الله في كتابه العزيز أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بِسْم الله الرحمن الرحيم "ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك" صدق الله العظيم".

وأضافت العيدان" فالله طالب من الإنسان برقّة القلب وسعة الصدر وطيب القول، مع استمراري بالنقد فهو علم يدرّس في الجامعات والمعاهد المسرحية وكليات الإعلام وهو دراستي وليس كما يدعي الآخرون الجهلاء بأنه تنمّر، مع العلم أن ليس هناك قانون بالكويت اسمه قانون تنمّر فقط قانون الجزاء يجرّم السبّ والقذف وغير ذلك يعتبر حرية رأي".

وتابعت "حرية النقد كفلها الكويتي قبل قانون الجزاء، ولكن هو كنوع من الرغبة بالتغيير والإصلاح، فاليوم أنا بعد شهرين سوف أكمل 44 عاماً ومن المؤكد لن أعيش 44 عاماً أخرى، لذلك قررت أن أكون أفضل من أجلي ومن أجل مرضاة ربي، وسأحاول توثيق علاقتي به أكثر كما سأحاول تبنّي طفل أو طفلة من بعدما فشلت في تبني الطفلة السورية وسأسامح الجميع وأتمنى أن يسامحني الجميع، ونقطة ومن أول السطر أبدأ حياة جديدة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق