أوس أوس وويزو في ضيافة عمرو الليثي بـ"واحد من الناس" |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يستضيف الإعلامي عمرو الليثي مقدم "واحد من الناس" على الحياة، نجمي مسرح أوس أوس، وويزو في العاشرة من مساء الجمعة المقبل.

ويتحدث أوس أوس وويزو خلال اللقاء عن مشوارهما الفني، وأبرز المحطات فيه، وكواليس انضمامهما لـ مسرح مصر، وغيرها من الموضوعات.اضافة اعلان

وكان عمرو الليثي استضاف في حلقتي الأسبوع الماضي الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي، والتي تحدثت خلال اللقاء عن مشوارها الفني والإعلامي وحياتها الخاصة أيضا.

وقالت رزان مغربي إن عائلتها هي نقطة ضعفها، لافتة إلى أنها دائمًا تخاف المرض، وترى أن الوقت لو كان رجلًا لقتلته لأنه يسرق عمرها.

وعن أكبر خطيئة ارتكبتها في حياتها علقت الفنانة اللبنانية رزان مغربي خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "خالفت أمى في موضوع ووقتها أصريت على موقفي معها وأنا عنيدة، وعدت سنين تواصلت معاها وقلت لها إنتى كنتى عندك حقك وأنا أخطأت، وحقك عليا وسامحيني".

وأكدت: "لم أتعرض للخيانة الزوجية، ولكن الخيانة الأكبر بالنسبة تكمن في الخذلان من شخص قدمت له الخير والكرم ويكون ذلك الإساءة".

ولفتت إلى أنها لا تستطيع نسيان حديث الفنان الراحل خالد صالح خلال "حرب أطاليا": "الانطباعات الأولى حلوة ولكن الأهم الانطباع الأخير".

وأشارت إلى أنها لم تحقق سوى 1% من أحلامها حتى الآن.

وكانت الفنانة اللبنانية رزان مغربي، كشفت أنها على الرغم من قضائها فترة كبيرة من حياتها في لندن إلا أنها تحب الرجل الذي يفرض شخصيته على المرأة.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "أقدس أن تكون الكلمة الأخيرة للرجل، وبالنسبة لي جوزي مش بيشكمني ولكنه كثيرًا سلس ودبلوماسي".
 
ولفتت إلى أنها من مواليد الأسد، وحريصة على الاحتفال بعيد ميلادها كل 10 سنوات حتى لا تشعر بأن العمر يسرقها أو أنها كبرت في السن.

وأكملت أنها تعتبر الزواج خطوة جديدة وحلمًا، ولم تكره هذه التجرِبة، ولا تحب الفشل سواء في الحياة الزوجية أو الحياة بشكل عام.

وأشارت إلى أنها تجيد طبخ كل الأكلات اللبنانية ولكنها تبتعد عن طهي اللحوم والدواجن، متابعة: "عايشة حياتي كلها أورديحي بلا فراخ أو لحمة، وأحب الفطار المصري الفول والطعمية والبطاطس والكشري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق