تعرف على حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تجرى الفنانة حورية فرغلي فجر  الخميس العملية الجراحية الأولى في الوجه وذلك داخل أحد مستشفيات فى أميركا ويرافقها فى رحلة العلاج شقيقتها ووالدتها. وكان فى الساعات الماضية أن حالتها الصحية تدهورت وأنها وضعت على جهاز الأكسجين. كشف "ET بالعربي" تفاصيل الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي وذلك نقلًا عن مصدر مقرب منها ضمن أحد المرافقين لها، مشيرًا إلى أنها لازالت تستعد بعمل الترتيبات والتحضيرات اللازمة للعملية الجراحية التي من المقرر أن فجر الخميس والتي ستكون على مرحلتين.

وأوضح المصدر أن حورية في الوقت الحالي على جهاز "أكسجين" تمهيدًا للعملية التي تصل مدتها ما يقارب الـ9 ساعات، من أجل أن يمتلئ "الدم" في الجسم بالأكسجين، حتى يتمكن الطبيب من إجراء العملية الأولى بتواجد كمية كبيرة من الأكسجين في الدم، وتحديدًا في منطقة الوجه.

وذكرت عدة مصادر صحفية أن الطبيب الأميركي المسؤول عن عملية حورية فرغلى فاجئها ، أنه سيجرى لها 3 عمليات جراحية مباشرة، الأولى ستكون يوم الخميس المقبل في الساعة الخامسة فجرًا بتوقيت ، وهى عبارة عن بناء الجسد العظمى، ثم ستجرى العملية الثانية بعد 20 يومًا من الجراحة الأولى، وستكون عبارة عن وضع العظام في مكانها، والعملية الثالثة والأخيرة ستكون بعد 20 يومًا من العملية الثانية، وهى عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعيًا.

قد يهمك ايضا

"قطعة من القفص الصدرى" كلمة السر فى جراحة حورية فرغلى في أميركا

حورية فرغلى تتعاقد على فيلم سينمائي جديد بعنوان "الوهم"

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق