"ليلة فى الجحيم" لـ محمد نجاتى .. حكاية تقدم لأول مرة فى السينما

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الفنان محمد نجاتى أنه انتهى من تصوير عدد من مشاهد فيلمه الجديد "ليلة في الجحيم" الذى تدور أحداثه في إطار من الرعب ويتحدث عن آكلى لحوم البشر مشيرا أن قصة العمل لأول مرة تقدم في السينما، ويراهن عليه بقوة خلال مشواره الفني حيث يقدمه بشكل جديد ومختلف، على حد وصفه في تصريحات لـ" السابع"

"ليلة الجحيم" يشارك فى بطولته عدد من الفنانين منهم منة فضالى، محمد سليمان، ندي بهجت، هاجر الشرنوبي، محمد فاروق شيبا، مصطفي منصور وشريف أشرف.

كان محمد نجاتى قد أعرب لـ"اليوم السابع" عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على شخصية "صلاح" الذى قدمها ضمن أحداث "ضربة معلم" الذى تم عرضه مؤخراً على سى بى سى، وحقق نجاحا كبيرا وهو من بطولة محمد رجب ومى سليم ورانيا فريد شوقى وإنعام سالوسة وآخرون، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

وأشار نجاتى إلى أن العمل حمل عدة رسائل هامة منها علاقة الابن بأمه وعلاقة الأصحاب ببعضهم مشيرًا أنه تشرف بالعمل مع المخرج إسماعيل فاروق الذى حرص على خروج المسلسل بشكل مميز وكذلك السيناريو الذى كتبه السيناريست أحمد عبدالفتاح بالإضافة إلى النجوم الكبار الذين شاركوا في العمل الذى تصدر كل حلقاته مؤشرات البحث على ، ويعد من أقرب الأعمال إلى قلبه .

مسلسل "ضربة معلم" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من: محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق