إعلان ترشيحات "غولدن غلوب" يطلق موسم الجوائز في هوليوود

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

َأعلنت، أمس، في لوس أنجليس ترشيحات جوائز «غولدن غلوب» لتطلق موسم جوائز هوليوود. ومن الأفلام التي رُشّحت لجائزة أفضل ، «مانك» و«بروميسنغ يانغ وومان» و«نومادلاند»، والفيلم الموسيقي «هاميلتون»، بحسب ما ذكرت «رويترز».وستشمل المنافسة على جائزة «غولدن غلوب لأفضل فيلم درامي أفلام» (ذا ترايل أوف شيكاغو 7) و(ذا فاذر)، بينما تشمل قائمة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي الجزء الثاني من فيلم «بورات» و«ذا بروم» و«ميوزيك» و«بالم سبرينجز». وللمرة الأولى رشحت ثلاثة أسماء نسائية في فئة الإخراج، حيث تتنافس المخرجات إيمرالد فينيل ورجينا كينغ وكلوي زاو عن أفلام «بروميسينغ يانغ وومان» (شابة واعدة)، و«وان نايت إن ميامي» (ليلة في ميامي)، و«نومادلاند».

كما شملت الترشيحات عدد من الممثلين البريطانيين في فئات مختلفة مثل أوليفيا كولمان التي ترشح عن دورها في «ذا كراون» (التاج)، وكذلك عن درها في فيلم «ذا فاذر» (الأب). ورشح النجم هيو غرانت عن مسلسل «ندوينغ» جيمس) وشملت الترشيحات الممثل جوش أوكونور وإيما كورين عن دوريهما في مسلسل «التاج». والممثلة آنيا تايلور جوري عن دوريها في مسلسل «كوينز غامبيت» و«إيما».

ورشح الممثل الراحل تشادويك بوسمان عن دوره في فيلم «ما ريني بلاك بوتوم» لجائزة عن أدائه، ورشحت بطلة الفيلم فيولا ديفيز لأفضل ممثلة.وقال منظمو الحفل الذي يحل موعده في نهاية فبراير (شباط) الحالي أنه سيقام في مدينتي لوس أنجليس ونيويورك، بينما سيشارك المرشحون لجوائز عن أعمالهم في السينما والتلفزيون من مواقع متعددة في أنحاء العالم. أجريت هذه التغييرات بسبب جائحة «» التي أدت أيضاً إلى إلغاء حفل العشاء المترف المعتاد للنجوم والمشاهير في فندق «بيفرلي هيلتون» في بيفرلي هيلز.وبدلاً من ذلك ستقدم الممثلة الكوميدية تينا فاي الحفل على الهواء مباشرة عبر «إن بي سي» من قاعة رينبو في نيويورك فيما ستشاركها إيمي بولر في تقديم الحفل، من داخل فندق بيفرلي هيلتون.

ولا يزال يجري أعداد بقية تفاصيل الحفل الذي يقام في 28 فبراير، وسيكون أول حفل جوائز كبير قبيل الأوسكاروأجبرت جائحة «كورونا» المنظمين على إجراء تغييرات كبيرة في طريقة بث وإعداد حفلات الجوائز. وشهد حفل جوائز إيمي في سبتمبر (أيلول) الماضي مشاركة عشرات المرشحين من مواقع بعيدة، فيما شملت حفلات أخرى المزج بين العروض المسجلة والحية. كما تسببت الجائحة في إرجاء إقامة حفلي «غولدن غلوب» و«أوسكار شهرين»، حيث كان من المفترض إقامة حفل «غولدن غلوب» في مطلع يناير (كانون الثاني) فيما سيقام حفل جوائز الأوسكار في 25 أبريل (نيسان) بدلاً من موعده المعتاد.

قد يهمك أيضًا:

الريش يغلب على إطلالات نجمات افتتاح مهرجان "الجونة" السينمائي

إطلالات النجمات في حفل رأس السنة بفساتين برّاقة وفتحات الساق وشراشيب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق