بعد رفع دعوى قضائية ضده .. المذيع العراقي يفتح النار على : لدي رسائل خاصة بيننا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح الإعلامي العراقي، نزار فارس، النار على الفنانة بعد قرار الأخير برفع دعوى قضائية عليه، وذلك بعد الأزمة التى أثيرت الفترة الأخيرة منذ الحلقة التى جمعتهما وتخللها بعض التصريحات الجريئة التى قلبت الرأي العام على رانيا يوسف بسبب الحديث عن مفاتنها وعن الحجاب بشكل فج. 

وكشف نزار عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "" عن بعض التفاصيل الخاصة بالحلقة، فضلا عن نشره لهما وهي تؤكد على سعادتها باللقاء وأنها ترغب فى زيارة وأن يستضيفها الإعلامي العراقي فى تلك الزيارة.

وقال نزار: "هناك كثير من التفاصيل التى يتم الكشف عنها في أقرب لقاء تليفزيوني لى وسيكون بالصوت والصورة ويؤكد موافقة رانيا يوسف على كافة الأسئلة قبل تصوير اللقاء وتسجيله، كما أن هناك بعض الرسائل التى دارت بيننا تؤكد فيها عدم ندمها على إجراء حوار معي". 

وأضاف نزار: "إننى قمت بدوري كإعلامي بطرح بعض الاسئلة عليها وكانت إجاباتها مثيرة فهل هذا يعد لوما علي كمذيع أتصور أن إذا لم يعجبها السؤال كان بإمكانها حذفه قبل الحلقة أو عدم الرد عليه أثناء الحلقة".

ونشر نزار فيديو آخر من الحلقة التى تمت إذاعتها ومنشورة حاليا عبر اليوتيوب وتحديدا الجزء الأخير من البرنامج الذي تؤكد فيه رانيا يوسف استمتاعها باللقاء وتمنيها أن تزور العراق قريبا من خلال دعوة تقديم لها من قبل نزار. 

وعلق نزار على الفيديو: "رانيا يوسف آخر اللقاء كانت سعيدة وطلبت مني أعزمها على بغداد وبعد اللقاء أكثر من مرة طلبت مني أعزمها وراضية جدا مني ومن البرنامج إذا ما راضية مني ليش أدور عزومة بس لأن يوم ٢١ بالشهر عليها محكمة بمصر حبت تشتكي عليه وتخلص روحها عمومًا القضاء يكون بيني وبينها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق