محمد مهران لـ : لم أحتج التدرب على ضرب النار بـ"نسل الأغراب" لهذا السبب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان محمد مهران عن تفاصيل مشاركته في "نسل الأغراب" المقرر عرضه في موسم المقبل.

وقالت في تصريحات لـ :"أجسد شخصية شقيق أمير كرارة، وأتحدث بلهجة صعيدية، تعلمتها من جدتي لأن عائلتي صعايدة بالأساس، إلى جانب هذا فمعنا مصحح لغوي.

وتابع:" ألعب الشخصية من منطقة بها قوة زائدة، وعدد من مشاهد الأكشن وضرب النار الذي تعلمته من الأفراح في سوهاج، فلذلك لم أحتج إلى تدريب 

مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان ، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، مى عمر، دياب، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم، محمد مهران.

وعلى الجانب الأخر للفنان محمد مهران مسلسل "لؤلؤ" الذي  تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق