"Be my angel tonight" لكريم رشيد تتخطى 50 ألف في 24 ساعة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
احتفالا بيوم عيد الحب Valentine’s day نشر الموسيقى المصري كريم رشيد مقطوعة موسيقية جديدة بعنوان Be my angel tonight أو "كن ملاكي " وذلك عبر قناته بموقع .

وحققت المقطوعة ما يقرب من 60 ألف في أقل من 24 ساعة. 

ومن جانبه قال كريم رشيد إن موسيقى الكليب حالمة ورومانسية تتماشى مع أجواء الفالنتين التى يحتفل بها جميع المحبين فى العالم خلال شهر فبراير، لذا حرصت فى المشاهد المصورة المصاحبة للموسيقى أن تكون لمحبين من مختلف الأعمار والجنسيات والأعراق فى أجواء شديدة الرومانسية.

وأضاف كريم أنه تبلغ مدة الكليب حوالى دقيقتين، وحرصت على أن ينتهى الكليب بمشهد لرجل وحبيبته من كبار السن ليؤكد أن الحب لا عمر له وأن الإنسان من الممكن أن يحب حتى لآخر دقيقة فى حياته

يشار إلى أن كريم رشيد موسيقى مصرى أمريكى يعيش فى لوس أنجلوس، ويهدف فى مشروعه الموسيقى الجديد إلى بث رسائل إيجابية من خلال الموسيقى والفيديوهات المصورة ويهتم بشكل خاص بالإنسان مهما اختلف موطنه أو جنسه أو عمره.

وقدم كريم العديد من المقطوعات الموسيقية العالمية التى حققت نجاحًا كبيرًا عبر موقع يوتيوب، وأصبحت من علامات الرومانسية لدى محبى الموسيقى الغربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق