ياسمين نيازي تبدأ تصوير "الدلع" بطريقة الفيديو كليب

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد المطربة ياسمين نيازي لتصوير أغنية جديدة لها بشكل الفيديو كليب بعنوان" الدلع"، من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان سامر أبوطالب، وتوزيع الموسيقي أحمد عادل،  وهندسه صوت ماهر صلاح، وإخراج فادي حداد، ومن المقرر أن يتم تصويرها الأيام المقبلة، من ناحية أخري طرحت ياسمين نيازي مؤخرا  كليب أغنية "هرقص " من كلمات أسامة محرز وتوزيع أشرف وألحان شريف إسماعيل ومن إخراج نبيل مكاوي، وتقول كلمات الأغنية "طول عمري ضد العكننة والضحكة دي كيفي رايقة بحب الغنا بغني كل كيفي".
وكانت المطربة ياسمين نيازي، أعربت عن سعادتها الكبيرة بدعم النجمة سيمون لها، معبرة عن حبها الشديد لها: "أنا بحبك جدا.. ودعمك ليا ده علي راسي، وشكرا لكل كلمة حلوة طبطبت علي قلبي".
 
ونشرت النجمة سيمون، عبرحسابها على ، أغنية "بأمانة" التي غنتها ياسمين، صحبتها بتعليق: "الجميلة الفنانة.. ياسمين نيازي"، لترد عليها ياسمين من خلال التعليقات، قائلة: "لما فنانة بحجمك وقوتك تفضل تشجعني وتبعتلي وتقولي كل اللي بتفرحيني بيه، يبقا أنا ربنا بيحبني إنه رزقني بيكي لأني من جمهورك في الأساس ومش تطبيل وإنتي عارفه، فاكرة إن بداية معرفتي بيكي كانت الغنوة دي (بأمانة) ودندنتيهالي واتجننت وقتها من السعادة".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ياسمين نيازي تتألق في حفل تخرج المعهد العالي للدراسات النوعية

ياسمين نيازي تحتفل بعيد ميلادها بحضور مجموعة من الفنانين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق