أحمد زاهر: فيديوهات ابنتى ليلى مرحة واعلمها قيادة السيارة داخل الكومباوند

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان أحمد زاهر لـ" السابع"، إن مقاطع الفيديوهات التي تنشرها ابنته ليلى داخل السيارة، هى دعابة ومرح مع أصدقائها، مشيراً إلى أنه يعلمها قيادة السيارة داخل الكومباوند السكنى الذين يقطنون فيه، لافتاً إلى أنها لا تمتلك من الأساس كون سنها القانوني لم يسمح لها بقيادة سيارة حتى الآن.

 

ويعرض حالياً لأحمد زاهر، "لؤلؤ" ، الذى حقق نجاحا كبيرا وأصبح حديث السوشيال ميديا ، بعدما قدم دوراً بارعاً فى العمل، ويعرض حالياً على on، ويشارك فى بطولته كل من مى عمر، ادوارد، سلوى عثمان، حمدى هيكل، نجلاء بدر، وعدد كبير من الفنانين، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف محمد سامى.

 

 

ويعرض الآن لليلى زاهر مسلسل «في بيتنا روبوت»، بطولة الفنان هشام جمال وشيماء سيف وعمرو وهبة، تأليف أحمد محيي وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور قصة المسلسل حول شاب يدعى يوسف يعمل على على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين «زومبا ولذيذ»، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق