مؤلف ”قصر النيل” يكشف تفاصيل شخصية ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استضاف "MBCTrending"، مؤلف "قصر النيل" محمد سليمان عبد المالك، حيث كشف عن التخضيرات النهائية للعمل.

 

مسلسل "قصر النيل"، من بطولة مطلقة للفنانة ، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني ، مع المخرج خالد مرعي.

 

اقرأ أيضا: في بيتنا روبوت الحلقة الأخيرة.. تريند مؤشر البحث ”جوجل”.. تعرف على تفاصيل الحلقة (فيديو)

 

وقال المؤلف محمد سليمان عبد المالك: "العمل يشهد تعاون جديد بعد مسلسل "مليكة"، أما شخصيتها في "قصر النيل" فستكون محيرة للمشاهدين من الحلقة الأولى وحتى الأخيرة، وسيحبها الناس أحيانا، وسيأخذون منها موقفا أحيانا أخرى، لكن دافعها سيكون واضحا من البداية.

 

وأضاف مؤلف مسلسل "قصر النيل" للنجمة دينا الشربيني: "العمل مغامرة جديدة ليا، وتجربة المسلسل في فترة الستينيات، وهي تجربة تمزج بين النوع الاجتماعي والتشويق، وفيها العديد من الشخصيات والصراعات، ما بين صراعات عائلية وصراعات بسبب شخصيات دخيلة على العائلة".

 

ويشهد مسلسل "قصر النيل"، تعاون جديد بين النجمتين دينا الشربيني وريهام عبد الغفور، بعد مسلسل "زي الشمس"، وعلق سليمان عبد المالك على التعاون بينهم، قائلا: "أعتقد أن فكرة ربط "قصر النيل " بأي أعمال سابقة لدينا ستنكسر بعد الحلقة الأولى أو الثانية. وجود ريهام عبد الغفور في عمل سابق نعم كان ناجحا وعمل ضجة شديدة، لكن الأحداث والعلاقات بين الشخصيات ستؤكد تماما أنه ليس له علاقة بأي عمل سابق لدينا".

 

ويشارك عدد من نجوم الفن، مع النجمة دينا الشربيني، في بطولة مسلسل "قصر النيل"، وهم صلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، وصبري فواز، أحمد مجدي، مريم الخشت، ريهام عبد الغفور، من إنتاج I production للمنتج محمد مشيش، وإخراج خالد مرعي.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق