”ريحته حلوة”.. علا رشدي: حبيت أحمد داود بعد أول رقصة ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة علا رشدي وزوجها الفنان أحمد داود عن قصة زواجهما وذلك خلال استضافتهما في "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، المذاع على DMC.

 

وقالت الفنانة علا رشدي، إن أول لقاء بينها وبين أحمد داود كان في مركز الإبداع الفني، حيث ذهبت لدراسة الرقص والتمثيل هناك، حيث قالت :"أنا درست بيزنس في جامعة أمريكية في بلجيكا وروحت مركز الإبداع علشان أدرس فقط وماكنتش أعرف حد هناك".

 

وأوضحت علا رشدي أنها التقت بداوود في إحدى الرقص ورقصا سويًا، قائلة: "رقصت معه في الصلصا، وكنت بشوفه زيه زي أي حد وكان شكله وسيم وكان في حاله لكن اللي حببني فيه وجذبني ناحيته إن ريحته حلوة جدا ده كان السبب الأساسي لحبي لي وبعد خمس ساعات من الرقص والتنطيط ريحته بتفضل حلوة برضه ومش بيعرق".

 

وأضاف: "كانت أشبهه بتمثال ديفيد، وسميته داود ديفيد، وشكله روماني، هو مابهرنيش هو بس كانت ريحته حلوة ولذيذ، وبدأنا نخرج مع بعض كجروب وأصبحنا أصدقاء وبنحكي لبعض كل حاجة ومش في بالي حاجة خالص وحكيت له كل قصصي".

اقرأ أيضًا: أحمد داود يهاجم زوجته على الهواء: ”علا رشدي مش رومانسية خالص” (فيديو)

 

يُشار إلى أن آخر أعمال أحمد داود مشاركته في مارثون دراما في "لعبة النسيان" بطولة الفنانة ، بينما كانت آخر ظهور للفنانة علا رشدى في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "بـ100 وش" للنجمة نيللى كريم وآسر ياسين.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق