دينا فؤاد: ابنة مخرج "اللي ملوش كبير" خطفت قلبي لما شوفتها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة دينا فؤاد جمهورها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بصورة لها مع نجلة المخرج مصطفى فكري أثناء تصوير حلقات "اللي ملوش كبير".

وكتبت دينا فؤاد عبر حسابها إنستجرام قائلة: "‬‏‪لما بنت المخرج تبقى شبهك اكتر منه.. اسيا مصطفى فكرى خطفت قلبى اول لما شفتها مشاء الله عليها  من كواليس مسلسل اللى ملوش كبير ٢٠٢١

وشاركت دينا فؤاد مؤخرا في بطولة مسلسل جمال الحريم مع عدد من النجوم منهم الفنانة نور و خالد سليم ودينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحى، حازم سمير، ايهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.

وتألقت دينا فؤاد  بدور حنان في مسلسل جمال الحريم ، الذى أحدث جدلا كبيرا، إذ تظهر بشخصية الشيخة "حنان" ومع التطور الدرامى تتلبس بالجن وتتاجر بأحلام الناس عن طريق الجدل والشعوذة، وتكسب أموالا طائلة، وتبث اعلانات تلفزيونية تروج لنفسها من خلالها بعبارة "الشيخة حنان لفك السحر وجلب الحبيب"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق