أخبار ماسبيرو.. لمياء محمود تعتمد مارس في صوت العرب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تضمنت أخبار ماسبيرو اعتماد الدكتورة لمياء محمود رئيس إذاعة صوت العرب خطة بث شهر مارس حيث تضم الخطة إذاعة الأبطال الثلاثة في العاشرة والربع صباح يوميا من تأليف محمود الشوربجي وإخراج فؤاد شافعي وبطولة عبد المنعم إبراهيم ، عدلي كاسب، فاروق نجيب ، ليلى فهمي  وتدور حول ثلاث أبطال بهلول صاحب الحمار والذي يأجره للناس في القرية والأستاذ جنجل المعلم وأبو حلفه يتفقون الثلاثة للسفر لجمع المال ليحسنو أحوالهم ويتعرضون لكثير من المواقف في إطار كوميدي. 

ورصدت أخبار ماسبيرو ضم القائمة مسلسل أديب في الرابعة والنصف عصرا يوميا خلال مارس القادم عن  قصة طه حسين  أو إعداد عبد الرحمن فهمي وإخراج أنور عبد العزيز بطولة  هدى عيسى، سيد القاضي، عصمت محمود، كرم مختار، حسن البارودي، ابراهيم الشامي وتدور حول الشاب يوسف قبيح الوجه وكان والده العمدة يريد أن يزوجه من ابنه عمه ولكنها ترفض وتحرق نفسها. 

كما تشمل الخطة مسلسل حياة وفن نجيب الريحاني من تأليف محمد السعدنى وإخراج  محمد علوان وبطولة  محمد رضا، سناء جميل
و تحكي قصه حياة نجيب الريحاني ثم مسلسل في رحاب الصالحين
من تأليف حسن السيد إبراهيم وإخراج عصام لطفي وبطولة  عايدة عبد الجواد، حسن عبد الحميد وآخرين وتدور عن  صفوه من عباد الله الصالحين قد اختصهم الله بصفات لم يختص غيرهم منها ثبات العقيدة وقوى الإيمان والثقة بالله في إنكار الذات والتفاني في خدمة الناس وهم نماذج مضيئة في حياتنا.

وعلى جانب آخر احتفلت إذاعة صوت العرب برئاسة الدكتورة لمياء محمود خطة بالعيد الوطني للكويت الشقيقة أمس على موجات الراديو 25 فبراير الجاري.

وشملت الاحتفالية العديد من الفقرات والفترات التي تم إنتاجها خصيصا لتلك المناسبة بالإضافة إلى تطويع البرامج الثابتة على الخريطة اليومية للحديث عن الوطني للكويت. 

ورصدت اخبار ماسبيرو بث "صباح الخير يا عرب" 
فقرات عن المناسبة وانجازات في مختلف المجالات منذ الاستقلال وحتى الآن وفترة "نجم فوق العادة" مع الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا و"يا سادة يا كرام" حول ابداعات ثقافية كويتية
ثم بث برنامج خاص عن الكويت في عيدها الوطني. 

وفي السياق ذاته وجهت الدكتورة لمياء محمود رئيس إذاعة صوت العرب الإدارات في المحطة لعدم إغفال أية مناسبة في دول الجوار الشقيقة وإعطاء المساحة للاهتمام َوابراز تلك المناسبات التي تعمق من مفهوم القومية العربية وتقوية العلاقات مع كل الدول العربية الشقيقة لمشاركتهم في المناسبات الهامة لديهم وأولها الأعياد الوطنية في تلك البلدان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic