لقاء الخميسي لمنتقديها بسبب الغناء: أنا عاملة حفلة إنت إيه مضايقك |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ردت الفنانة لقاء الخميسي على منتقديها بسبب توجهها للغناء خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها أجرتها مع الإعلامية لميس الحديدي في "كلمة أخيرة".

وقالت لقاء الخميسي، إنها لم تقل بأنها مطربة لكنها تغني لأن ذلك يجعلها سعيدة، وإذا طُلب منها أن تغني في أحد أعمالها الفنية ستقوم بذلك بدون ، متابعة: "أنا عاملة حفلة إنت إيه مضايقك، واللي عايز ييجي ييجي واللي مش عايز بلاش". 


كما كشفت عن مسلسلها الجديد الذي من المفترض أن يتم عرضه في شهر المقبل، وهو "ضد الكسر" اسم مؤقت، بطولة النجمة نيللي كريم. 

على الصعيد ذاته قالت الفنانة لقاء الخميسي، إنها كانت حريصة على دعم زوجها محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "" بسبب تعرضه للتنمر عقب مباراة وفريقه والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الدوري العام.

التنمر على عبد المنصف
وأضافت خلال حديثها ببرنامح "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي": "من يوم ما عرفت أوسة منذ 16 سنة وفيه تنمر عليه منذ أن كان حارسا لنادي الزمالك وكنا نستقبل رسائل مسيئة.. انا مضطرة أرد على المتنمرين على زوجي على السوشيال ميديا وبقولهم احترموا عائلته وأسرته ودعوا الخلق للخالق".

دعم لقاء الخميسي لعبد المنصف

وأكملت: "أوقات كتير من عمري راحت وأوسة مش جنبي بسبب المباريات والمعسكرات منذ أن كان حارس نادي الزمالك ولكني صبرت لأني مدركة لشغلي وهو بيحب شغله ودايما بأهله نفسيا علشان يكون مرتاح وهو مش بيحب يرد على المتنمرين عليه وهاديء وطيب أما أنا مبعرفش اسكت".

صفات عبد المنصف
وتابعت: "زوجي نموذج للرجل المثابر ولو اطول اديله روحي هديهاله لأن دايما بيدعمني ويقولي ركزي في شغلك ولا تنشغلي بالمتنمرين والشتامين".

ووجهت الفنانة لقاء الخميسي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة دعم لزوجها النجم محمد عبد المنصف بعد مباراة الزمالك ووادي دجلة، والتي أقيمت الإثنين الماضي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق