انهيار رضوى الشربيني أثناء انتظار صلاة الجنازة على والدتها |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سيطرت حالة من الحزن على ملامح الإعلامية رضوي الشربيني، منذ قليل، خلال انتظارها داخل سيارتها أمام مسجد السيدة نفيسة لإقامة صلاة الجنازة على والدتها وتشييعها إلى مقابر العائلة بعد صلاة الظهر.

وظهرت على الإعلامية الشابة علامات الانهيار، ولم تتوقف عن البكاء طوال الوقت. 

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني، أعلنت مساء أمس الثلاثاء موعد تشييع جثمان والدتها من مسجد السيدة نفيسة، بعد إصابتها بفيروس المستجد "كوفيد 19".

ونشر عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" تدوينة لتعلن موعد ومكان الجنازة، حيث قالت: «يا أَيتها النفس المطمئنةُ ارْجعي إِلى رَبكِ رَاضيةً مرْضيةً فادْخلي في عبادي وَادْخلي جنَتي، ماتت من كنت أكرم من أجلها. أمي في ذمة الله وإنا لله وإنا إليه راجعون. برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة، صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفسية».

Image1_320213115334820533503.jpg
أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني وفاة والدتها أمس متأثرة بفيروس كورونا.

Image1_320213115346575277103.jpg
وكتبت رضوى الشربيني عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي : "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رضيت بقضائك يا رب .. أمي ماتت، ادعوا لها يا رب يرحمك يا أمي وأم ولادي ويصبرنا على فراقك".

86386735c3.jpg
رضوى الشربيني تطالب متابعيها بالدعاء

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني طلبت من متابعيها الأيام الماضية الدعاء لوالدتها، إثر إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن حالة والدتها الصحية ليست جيدة، متابعة أن دعاء متابعيها لوالدتها يمكن أن يغير القدر.

Image1_32021311548623650201.jpg
وكتبت رضوى الشربيني في وقت سابق على إنستجرام "أمي بين إيد ربنا دلوقت.. والأطباء عملوا اللي عليهم.. لكن أنا عندي يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم".
 
4a0e45f51d.jpg
يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني كشفت، مؤخرًا، عن إصابتها ووالدتها بفيروس كورونا، وأن حالة والدتها تدهورت بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، الأمر الذي استدعى دخولها غرفة رعاية مركزة ووضعها على جهاز تنفس صناعي.

توقف هي وبس

وكانت رضوى الشربيني أعلنت في ديسمبر الماضي توقف برنامج "هي وبس" الذي كانت تقدمه على فضائية cbc سفرة وحصولها على إجازة طويلة حسب قولها لأسباب ذكرتها خلال آخر حلقة لها. 

وعللت رضوى توقف الحلقات بسبب رغبتها في احتواء غضب بناتها منها وضرورة اقترابها منهن بشكل أكبر خلال المرحلة الحالية إلى جانب خوفها من أزمة كورونا وخلفته من أوجاع في نفوس الكثيرين.  

ولفتت إلى أنها كانت تريد أن تعلن هذا التوقف، منذ بداية، الخامس، ولكن الواجب المهني، حتم عليها الاستمرار، حتى لا تتراجع بعد إمضاء العقود، والتجهيزات للحلقات.

وعقبت رضوى: "السنة الحالية كانت سنة صعبة على الجميع وأنا محتاجة إجازة وهتوحشوني" ، موضحة أنها رأت أن أفضل توقيت للإعلان عن توقف البرنامج، مع احتفالات "الكريسماس".

وكادت رضوى الشربيني تجهش في البكاء، على الهواء، خلال إعلانها، عن توقف البرنامج، لافتة إلى صعوبة أزمة كورونا، على الجميع، وما سببته، من أزمات نفسية، على البعض.

وتابعت: "رب هو رب ومهما وقعنا في أزمات، ربنا هينجدنا منها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق