شاكوش: أنا أقدم من في المجال.. وسيبت الكورة علشان مكنتش لاقي آكل |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال مؤدي المهرجانات حسن شاكوش: إنه سبق زميله في اللون الغنائي في المجال، لافتًا إلى أنهما نجح سويًا في تقديم المهرجانات.

علاقته بحمو بيكا
وتابع خلال لقائه ببرنامج "القاهرة " الذي يقدمه الفنان إدوارد بقناة "اليوم": "حمو بيكا إنسان غلبان، وأنا كنت بغني من قبله بكتير، وعملنا شغل كويس، وفي كان لينا 8 أغاني، وكلها حققوا نجاح، ومكنش فيه نصيب أنى آخد أفضل مطرب شعبي".

أفضل مطرب شعبي
وأكمل: "حققت أرقام ومشاهدات كبيرة على في 2019 وكان المفترض أكون أفضل مطرب شعبي في السنة دي ولكن ربنا عوضني في ".

سبب ترك الكرة والنادي الأهلي
وعن سبب ترك لعب الكرة قال: "سيبت الكورة علشان مكنتش لاقي آكل لأن كنت بلعب في الإسماعيلي، وكنت بقعد هناك شهر وساعات مكنش بيبقى معايا فلوس أسافر الإسماعيلية فبطلت كورة".

ولفت إلى أنه تواصل مع الكابتن ضياء السيد للانضمام للأهلي بعد ترك الإسماعيلي وذهبت بالفعل للنادي وانضممت للفريق الذي كان يضم شبيطة وشريف أشرف وخضت تدريبات لمدة 10 أيام ولكن رحيل ضياء السيد عن النادي وراء استبعادي.

وفاجأ المطرب الشعبي حسن شاكوش، جمهوره ومحبيه، بطرح وهو يقدم أغنيته الشهيرة «بنت الجيران»، مع المطربة أصالة نصري.

وظهر الثنائي في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وهما يغنيان معًا وسط عدد من الأصدقاء.

ورددت النجمة السورية، كلمات الأغنية قائلة «بهوايا إنتي قاعدة معايا، عنيكي ليا مراية، يا جمال مراية العين، خليكى لو هتمشى أناديكي، إنتي ليا إنا ليكي إحنا الاتنين قاطعين»، ليرد شاكوش قائلًا «سكر محلي محطوط عليه كريمة، شغلاني مش هقولك تاني، لو ألف حاجة وجعاني بشوف عين أصالة برتاح».

وعقب نشر «شاكوش» للفيديو انهالت تعليقات الجمهور عليه، حيث قال أحدهم فى تعليق له: «أبوك مات يا شاكوش وهو راضي عنك عشان كده وصلت لحلمك».

على الجانب الآخر، طرح «شاكوش» منذ ساعات دويتو جديدا برفقة فريق المدفعجية بعنوان «ناس ملاعين»، والذي تعاون فيه مع الموزع الموسيقي إسلام شيبسي.

«ناس ملاعين» من كلمات شيندي وكنكا وكاستلو، وألحان فريق المدفعجية وكاستلو وتوزيع ديزل.

أما الفنانة أصالة نصري فكان آخر ألبوماتها «لا تستسلم»، والتى قدمته باللهجة الخليجية حيث ضم 20 أغنية وهي: «وش كنت أقول» من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، «يا مثبت» من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية «ما أعرف أنطق»، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، «رفقا» من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "الطف بحالى" من كلمات العالية، ألحان سهم، "دروب الأمانى" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على.

كما ضم الألبوم أغانى "أنا معاك" من كلمات سعودى بن عبد الله، ألحان سهم، توزيع رأفت، "بيان" من كلمات واحد، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "لا تستسلم" من كلمات سعودى بن محمد العبد الله الفيصل، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "غمض عيونك" من كلمات عبد الرحمن بن مساعد، ألحان صادق الشاعر، "أنا عمرى" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "اشتقت لك" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic