بيلى إيليش تحتل المركز الأول في مشاهدات Apple Tv بفيلمها الوثائقى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استحوذت النجمة العالمية بيلى إيليش، على المركز الأول في أكثر الأعمال عبر منصة Apple Tv الجديدة، بفيلمها الوثائقىThe World’s A Little Blurry بعد أيام قليلة من طرحه على المنصة.

ووفقاً للصفحة الرسمية لـ World Music Awards، فإن النجمة صاحبة الـ19  عاماً، استحوذت بفيلمها الجديد على المركز الأول في أكثر الأفلام مشاهدة على المنصة، بالإضافة إلى جذبها حوالي 33٪ من الجمهور للانضمام للمنصة من أجل مشاهدة الفيلم الذى طرح في 26 فبراير الماضى.

بيلى إيليش فى كواليس تصوير الفيلم
بيلى إيليش فى كواليس تصوير الفيلم

وكانت إيليش كشفت عن رد فعلها قبل الفيلم، مؤكدة أنها "صرخت من الفرحة" ، وأضافت النجمة العالمية التى تتمتع بشعبية جارفة حول العالم: لم أتوقع أن يكون هناك شخص قادر على ترجمه ما حدث وما مررت به وما يجرى بهذه الطريقة الجميلة والحميمة ".

إيليش فى الكواليس
إيليش فى الكواليس

وكشف إيليش بداية الشهر الماضى عن المقطع الدعائى الرسمى لفيلمها الوثائقى "Billie Eilish: The World’s A Little Blurry"، وذلك على قناتها الخاصة على موقع " "، وقد وصلت مدة المقطع الدعائى إلى دقيقتين و16 ثانية، وأظهر المقطع "بيلى" وشقيقها المنتج "فينياس" يؤلفان الموسيقى فى منزل عائلتهما قبل أن تنطلق فى حياة النجوم العالمية، بينما أكدت والدة بيلى أيليتش "ماجى بيرد" مخاوفها بشأن اكتساب ابنتها الشهرة فى سن مبكرة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق