صبري فواز يدخل في حالة اكتئاب بسبب نجله في الحلقة 19 من ولاد ناس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحلقة 19 من "ولاد ناس" للفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وصبري فواز وغيرهم من النجوم، أحداثًا مثيرة ، حيث نشبت أزمة بين "نجوان" مديرة المدرسة التي تقوم بدورها الفنانة صفاء الطوخي مع أبنتها لانها تريد تحمل زوجها المسؤلية كاملة امام القضاء ، بعدما أثبتت الفحوصات بأن سبب الحادث مشكلة في "تيل فرامل الأتوبيس".

ومن خلال أحداث الحلقة دخل الفنان صبري فواز في حالة اكتئاب لأن نجله كان يحاول الانتحار وأخبر زوجته الفنانة وفاء صديق بأنه يشعر بالذنب بسبب تقصيره مع أولاده.

وشهدت أحداث الحلقة نشوب أزمة بين إيهاب فهمي الذي يقوم بدور الإعلامي مع زوجته بسبب الورطة التي وقع فيها نجلهما "باسم" بخصوص حقيبة المخدرات.

مسلسل ولاد ناس
مسلسل ولاد ناس، إنتاج "سكوير ميديا"، ويعرض على عدة قنوات مصرية، هي: النهار، ، المحور، القاهرة والناس، ten"، كما يعرض خارج عبر cbs ومنصات فيو.

مسلسل ولاد ناس بطولة: رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق