بدرية طلبة تكشف آخر تطورات تسجيل خرائط بصوتها

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة المصرية بدرية طلبة آخر تطورات تدشين جديد خاص بها يتعلق بخدمة الخرائط، مؤكدة أنه سيتم تدشين تطبيق عبر الهواتف الذكية خاص بـ"GPS" الذي سيتضمن أبرز "الأفيهات" الخاصة بها، وذلك بناء على طلب جماهيرها.  وأوضحت خلال حوارها ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "المحور"، أن المشروع قائم بالفعل، وهناك مستثمرون كبار سيمولون هذا المشروع. وداعبت "طلبة" الجمهور خلال حوارها على الهواء، حيث قالت بعض الجمل التي سيتضمنها التطبيق بصوتها وقالت: "اتجه يسارًا يا أختي إلهي تنستري.. اتجهي يسارًا".

وعلى جانب آخر، أكدت حبها الكبير للفنان سمير غانم، وقالت: "ليه فضل كبير عليا.. لما بشوفه ببوس إيده والخير اللي عمله قعد في بناته، وربنا يخليهوله في صحته". العرافة ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج الرمضانية التي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخفاياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنانة بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها

بدرية طلبة في لبنان لتصوير عمل درامي عربي جديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق