بنت السلطان الحلقة 19 .. روجينا تعترف بقتل عمر |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت الحلقة التاسعة عشرة من بنت السلطان أحداثا مثيرة وكشفت الفنانة روجينا التي تجسد دور عزة، لزوجها بقتل عمر وهو ما تسبب في صدمة.. 

 
« وعمر كمال فى فرح روجينا»

وكانت الحلقات السابقة، شهدت ظهورا مفاجئا لكل من ثنائي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال، والذي قدما أغنية "يلا نتجوز"، والذى شهد رقص روجينا "عزة"، وأحمد مجدي "حسام".

«إصابة روجينا» 

على الجانب الآخر تعرضت روجينا بطلة المسلسل لإصابة بالأمس أثناء التصوير في وجهها، مما أدى إلى نقلها للمستشفى وتم تخيط الجرح بـ 7 غرز تجميلية.

ووجهت الفنانة روجينا رسالة شكر لكل زملائها ومتابعيها الذي قلقوا عليها بعد إصابتها، ونشرت روجينا صورة لها مقربة لوجهها موضحةً حجم الإصابة، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلقت قائلةً: “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل بشكر كل زمايلي اللي اطمنوا عليا بشكر صابرين أختي الأصيلة اللي سابت تصوريها وجاتلي المستشفى بشكر كل الفانز اللي كانوا قلقانين عليا بشكر كل زمايلي في التصوير على خوفهم عليا وآسفة لكل الناس اللي كلمتني ومعرفتش أرد عليهم، روجينا بنت السلطان”.

مسلسل "بنت السلطان" أول بطولة مطلقة لروجينا ويشارك في بطولة المسلسل كل من باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق