الطاووس الحلقة 19.. شهادة حماد في اغتصاب أمينة

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت أحداث الحلقة 19 من الطاووس العديد من التطورات، إذ بدأت بشهادة “حماد” أمام النيابة ضد “زين والمنزلاوي”، مؤكدًا أنهما قاما بقتل “علي إمام” واغتصبا “أمنية”.

وقابلت “أمنية”، الصحفية “فريدة” وأخبرتها بأن “كمال الأسطول” يريد منها أن تبرأ “حماد”، من واقعة اغتصابها كي تأخذ حقها من الأخرين ونصحتها “فريدة”، بألا تستمتع لحديث الأسطول.

ذهبت “أمنية”، إلى منزل “ماتيلدا” بالإسكندرية وتحدثت مع “كمال الأسطول” وأخبرته أنها لا تريد أن تبرئة “حماد”، قائلة: “مش قادرة أنسى بصته ليا”.

يقوم المستشار “ضياء” بتهديد “فريدة” التي تريد أن تحصل على معلومات كثيرة حول قضية “أمنية”، ويهددها بأنه سيقوم بغلق الجريدة التي تعمل بها.

يهدد زوج شقيقة “أمنية” زوجته أنه سينفصل عنها إن جاءت شقيقتها للعيش معهما، وطالبها بأن تجعل أختها تتزوج من “فيجو”.

مسلسل “الطاووس” بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل “الطاووس” يعرض على “النهار” الساعة 6:30 مساء، والإعادة 1:30، و5:00 صباحا.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق