نجوم الفن يدعمون سمير غانم ودلال عبد العزيز بعد إصابتهما بكورونا ونقلهما للمستشفى

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الإعلامي رامي رضوان إصابة والد ووالدة زوجته، الفنان القدير سمير غانم والفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، بڤيروس كورونا المستجد، ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج تحت الملاحظة. وكتب رضوان عبر حسابه على "": "للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي أ.سمير غانم وأ.دلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة.. أرجو من حضراتكم الدعاء لهما".

وحرص عدد من النجوم على دعمهما والدعاء لهما عبر جميع التواصل الاجتماعي، من بينهم الفنانة فيفي عبده التي كتبت عبر حسابها على "إنستجرام": "ألف سلامة وألف بعد الشر على حبايب قلبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. تم نقلهم للمستشفى للعلاج من ڤيروس .. ربنا يشفيكم ويعافيكم ويخليكم لينا يا رب أرجوكم ادعولهم".

كما دعت لهما الفنانة إسعاد يونس عبر حسابها على "فيسبوك": "يارب، وحياة حبيبك النبي، ألطف بيهم، ومُدّ لهم إيديك الحنينة الشافية".

ونشرت الفنانة نجلاء بدر صورة لهما عبر حسابها على "إنستجرام"، مصحوبة بدعاء: "إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيهم وتمدّهم بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".

وتابعت: "اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية ًا غير آجل، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين".

فيما طلب الفنان محمود البزاوي من متابعيه الدعاء لهما عبر حسابه على "فيسبوك": "أرجو الدعاء للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز بالشفاء.. ربنا يشفيهم و يرجعولنا بألف صحة وسلامة ويسعدونا بأعمالهم كالعادة".

وكتب الفنان عمرو سعد كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "دعواتكم بالشفاء للغالية على قلبي النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز أمي في وحبيبتي في الحقيقة".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز تصريحات سيناي يوسف شعبان عن والدها

هاني سلامة يهدي جائزة تكريمه للراحلين يوسف شعبان وأحلام الجريتلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق