تدهور صحة دلال عبدالعزيز بسبب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز تدهورا كبيراً بعد نقلها لإحدي المستشفيات هي وزوجها الفنان سمير غانم، بسبب إصابتهما بفيروس خلال تصوير "عالم موازي".

 

 

وتداولت أنباء صحفية تفيد بأن الفنانة دلال عبد العزيز تعانى صعوبة في التنفس منذ 4 أيام تقريبا، وذلك منذ نقلها لإحدى مستشفيات طريق السويس، حيث تخضع لجلسات أوكسجين بعد انخفاض نسبة الأوكسجين في الدم، وذلك عقب ظهور إيجابية التحاليل الخاصة بالفيروس.

 

 

 

أقرأ أيضًا:انهيار عمرو سعد بعد وفاة دلال عبدالعزيز في ”ملوك الجدعنة”

 

بينما نقل الفنان سمير غانم إلى إحدي المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين أمس الخميس، إثر تدهور حالته الصحية بعدما أجرى المسحة الطبية الخاصة بالفيروس وتبين إيجابية النتيجة.

 

 

وفي نفس السياق كشف نقيب المهن التمثيلية خلال تصريحات صحفية له عن محاولة التواصل مع أسرة الفنان سمير غانم للاطمئنان علي صحتهم.

 

 

يذكر أن مسلسل "عالم موازي" إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال، ويشارك فى بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق