آخر التطورات الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز في المستشفى ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تثير الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز قلق الجمهور ومحبيهم، خاصةً بعد دخولهم المستشفى إثر تدهور صحتهما بسبب الإصابة بكورونا.

 

ومن جانبه كشف الإعلامي عمرو أديب عن تفاصيل الحالة الصحية للثنائي، مشيرًا إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز تعاني من الفيروس منذ ثمانية أيام وتتواجد حاليًا في العناية المركزة بأحد المستشفيات.

 

وأضاف عمرو أديب أن هناك قلق شديد على صحة سمير غانم ودلال عبد العزيز، ولكن هناك تحسنًا كبيرا في الحالة الصحية للأختين دنيا وإيمي سمير غانم.

 

ومن جانبه حرص الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أن يتواصل مع جمهوره ومحبيه عبر موقع التواصل الاجتماعي ""، في أول تعليق له بعد دخول سمير غانم ودلال عبد العزيز المستشفى.

اقرأ أيضًا: بدرية طلبة: اتحكم عليا بالسجن 3 سنين بسبب شقة إيجار (فيديو)

وكتب الإعلامي رامي رضوان: "أشكر كل من حاول التواصل.. وأرجو التماس العذر، للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي أ. سمير غانم وأ. دلال عبدالعزيز، وهما في المستشفى حاليًّا لتلقي الرعاية اللازمة"، طالبًا الجمهور بالدعاء لهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق