2 الحلقة 18.. الأمن يصل إلى التكفيرى همام عطية وبدء الاقتحام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استكملت الحلقة الثامنة عشر من " 2" الذى يعرض على ON، بشعور التكفيرى همام عطية "محمد علاء" بشيء غير طبيعى، وأن بيبو "أحمد داش" وجمال تأخرا، حيث يتصل بمالك ذراعه اليمنى في تنظيم أجناد ، ويسأله على بيبو وجمال، ليظهر بيبو فجأة ويرسل لمالك رسالة على تليجرام، ويطلب همام أن يصور بيبو نفسه فى المكان المتواجد فيه وإرسالها للتأكد أنه لم يقبض عليه.

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 18

يسمح زكريا "كريم عبد العزيز" ويوسف "أحمد مكى" لبيبو بالخروج والعودة إلى الشقة التي يقيم فيها بصحبة العناصر الإرهابية من أعضاء جماعة أجناد مصر، وذلك لتزويدهم بالمعلومات، وفى نفس الوقت يبحث همام عن شقة جديدة وعدم تنفيذ عملية في القسم الذى تم تصويره، ويعود بيبو إلى الشقة، ويتصل على تليفون زكريا من مالك زلم يرد، ويتصل مرة أخرى على نفس الرقم لترد عليه والدته التي تتواجد في مبنى الأمن الوطنى مع زكريا ويوسف.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 18
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 18

يصل يوسف وأحمد فايز "أحمد سعيد عبد الغنى" إلى زوجة التكفيرى همام ويراقبها فايز ولكنها تستطيع مراوغته والهروب منه، وفى نفس الوقت يراقب الضباط "عمر زكريا" مالك الذى يراوغه ويختفى منه هو الآخر، ويستمر فايز في تحرياته من السماسرة عن الشقق التي تم تأجيرها حتى توصل إلى بطاقتين ويتعرف إبراهيم على صورة همام، وتبدأ خطة اقتحام شقته في فيصل يوم 5 أبريل 2014.

الاختيار 2 الحلقة 18
الاختيار 2 الحلقة 18

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

01111
الاختيار 2 الحلقة 18 

 

774141
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 18 

 

الاختيار 2 الحلقة 18
الاختيار 2 الحلقة 18

 

الاختيار 2 الحلقة 118
الاختيار 2 الحلقة 18

 

الاختيار 2 الحلقة 188
الاختيار 2 الحلقة 18

 

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق