الحلقة الـ18.. مواجهة لوالدها واتهامه بخطف والدتها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت أحداث الحلقة الثامنة عشرة من ""، الكثير من الأحداث والمفاجآت، والتي كانت في بدايتها مواجهة الفنانة لوالدها واتهامه بخطف والدتها.

النمر كلمة السر
في هذا السياق، ظهر الفنان محمد عادل إمام في الكثير من المشاهد، وهو يلعب دور المتخفي، ما أثار الجدل.
 
وكانت الحلقات السابقة شهدت تخطيط تجار الصاغة لـ"محمد عادل إمام" النمر لإيقاعه فى الفخ، بعد أن تسبب فى أزمة لهم فى السوق.

وكانت أحداث الحلقة السابقة قد بدأت بنجاة "محمد إمام" من الفخ الذى نصبه له أحد العاملين معه فى محل "الشيمي" ليتهمه بالسرقة.

هنا الزاهد تكشف محمد عادل إمام
شهدت الحلقة أيضًا مراقبة هنا الزاهد "ملك"، لمحمد إمام وتتبعه إلى المخزن الذى يخبئ فيه كل أشياء "النمر"، لتكتشف الحقيقة أنه هو "النمر"، إلا أنه يكشف لها ما فعله والدها الشيمى من إخفاء والدتها لمدة 20 عامًا فى مصحة، زاعمًا أنها توفيت.

وشهدت الحلقات السابقة الكثير من الأحداث، حيث كان النمر "محمد إمام" يشعر بالخطر من درويش الهوارى والجماعة الإسلامية والذين نصب عليهم فى سلاح كبيرة وأخذ النقود والسلاح وهرب. 

اتفق "النمر" مع الجماعة الإسلامية على أنهم سيستلمون السلاح من درويش الذى هو نصب عليهم فى الأصل.. واتفق كذلك مع درويش على نفس الموضوع، وذهب كل منهم للمخزن الذى أخبرهم عنه النمر.

وكان النمر معهم وبمجرد دخولهم جاء البوليس، ولم يتمكنوا من الهرب متلبسين بالسلاح والنقود المزورة والتى قيمتها خمسة ملايين دولار، وكانت تلك النقود التى أخذها النمر من شمس "نرمين الفقى"، وبذلك استطاع التخلص منهم معا. 

"مسلسل النمر".. من بطولة: محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، ومن تأليف العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق