| إصابة زوجة جمال عبد الناصر بفيروس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة فاطمة الكاشف إصابتها بفيروس المستجد مؤخرًا وذلك بعد إيجابية التحاليل التي أجرتها، وحرص زوجها الفنان جمال عبد الناصر أن يدعهما ويساندها.

 

وأعلنت فاطمة الكاشف الإصابة من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ""، وكتبت: "أثبتت التحاليل والإشاعات إصابتي بالكورونا.. الله المستعان الحمد لله والشكر لله.. وربنا يجعل تعبي في ميزان حسناتي".

 

وأضافت: "دعواتكم حبايبي بالشفاء وربنا يحفظكم بخير يا رب العالمين.. ولو حصلي حاجة وقابلت ربنا لا تنسوني بالدعاء، وخلوا بالكم من نفسكم الموضوع صعب قوي".

 

ومن جانبه نشر جمال عبدالناصر صورة لزوجته الفنانة فاطمة الكاشف، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":، وحرص أن يدعمها بعد الإصابة.

 

وعلق على الصورة قائلًا: "اللهم ارفع عنا هذا البلاء اللعين.. كورونا.. واحفظ أحبتنا واحفظنا منه جميعأ.. اللهم اشف قرة عينى وعافي زهرة فؤادى.. زوجتى وحبيبتي وابنتى وصديقتى.. والبسها ثوب العافية والسلامة.. فاطمة".

اقرأ أيضًا: انهيار عمرو سعد بعد وفاة دلال عبدالعزيز في ”ملوك الجدعنة”

وتابع: "دعواتكم لها بظهر الغيب ستقبل من الله فى شهر البركة والرحمة.. والله أسأل أن يحميكم فهو ولى هذا والقادر عليه. واختتم خلوا بالكم من نفسكم.. والله خير الحافظين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق