كوفيد 25 الحلقة الثالثة | حالات الفيروس تنتشر وسقوط الطائرة في الصحراء

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرضت شاشة الحياة الفضائية وON E الحلقة الثالثة من "كوفيد 25" الذي ينافس به الفنان يوسف الشريف ضمن الرمضاني الحالي لعام .

 

وبدأت الحلقة بتواجد الدكتور ياسين الذي يجسد شخصيته الفنان يوسف الشريف داخل طائرة، ذاهبًا لإنقاذ ابنه الذي يتواجد داخل إحدى الفنادق الذي انتشر فيها الفيروس الجديد.

 

وفي الوقت نفسه بدأ الفيروس في الانتشار بين ركاب الطائرة، ومن جانبه حذرهم يوسف الشريف وطلب منهم تغطية أعينهم لأن الفيروس ينتشر عن طريق العين لكنهم سخروا منه وتجاهلوه إلى أن انتحرت مضيفة الطيارة حتى انتبه له الجميع واتبعوا تعليماته.

 

ومن جانبه يحاول ابن يوسف الشريف الهرب من الفندق الذي يتواجد فيه برفقة صديقه بعد ان انتشر الوباء بين العاملين والنزلاء، وأشعل أحد المصابين النار في الفندق.

 

وفي الطائرة يحاول مساعد الطيار أن يقودها بعد إصابة الطيار ولكنه يضطر للهبوط الاضطراري لكنه لم يستطع لأنه في مرحلة التدريب، وانتهت الحلقة بسقوط الطائرة في الصحراء، بعد فتح أحد المصابين لباب الطائرة.

 

يشار إلى أن مسلسل "كوفيد 25 يعرض عبر شاشة قناة ON E الفضائية في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباحًا بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام السابعة صباحًا، ويعاد بعدها في الحادية عشرة والنصف صباحًا.

ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON دراما في تمام الساعة الثانية مساءً ويعاد في التاسعة والنصف صباحَا، ثم تأتي الإعادة الثانية في السادسة والنصف مساءً.

 

ويعرض عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ويعاد للمرة الأولى في الخامسة والنصف صباحًا، وبعدها في العاشرة صباحًا.

اقرأ أيضًا: ملوك الجدعنة الحلقة 18 | ياسمين رئيس تعزي سريّة في موت أمه

 

ويشارك يوسف الشريف في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم ومنهم أحمد صلاح حسني، وإدوارد، وأيتن عامر، وإيناس كامل، وميدو عادل، وراندا البحيري، وأمير صلاح الدين، وديانا هشام، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وعماد رشاد وزكي فطين عبدالوهاب، وآخرين والمسلسل من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق