حسدوك ياروجينا : هاتي خرزه زرقاء من العطار

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال السيناريست أيمن سلامة، إن الفنانة روجينا ستعود إلى البلاتوه غدا الأحد، لاستئناف تصوير مشاهد «بنت السلطان»، عقب تماثلها للشفاء، مشيرا إلى أن فترة العلاج التى قضتها روجينا عقب تعرضها للإصابة فى وجهها أثناء تصوير مشاهدها لن تؤثر على تأخر تسليم باقى الحلقات خاصة أنهم أوشكوا على الانتهاء من التصوير.

 

وأوضح سلامة أن روجينا سوف تصور آخر يوم فى مشاهدها حيث لا يتبقى لها سوى هذا ليسدل الستار على تصوير المسلسل خلال الأسبوع الجارى.

كانت روجينا قد تعرضت للإصابة فى وجهها أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل حيث اصطدمت بأحد قطع الأثاث أثناء وقوعها على الأرض لتنقل على إثرها للمستشفى وتتلقى العلاج اللازم حتى استقرت حالتها وعادت للمنزل لتستكمل فترة الراحة.

وأشار سلامة، إلى أن ردود فعل الجمهور عن المسلسل إيجابية جدا ويتفاعلون مع الحلقات بشكل يومى وينتظرون الحلقات لمتابعة الأحداث، وهو الأمر الذى ساهم فى رفع معنويات الفنانة روجينا.

«بنت السلطان» يشارك فى بطولته باسم سمرة، سوسن بدر، أحمد مجدى، حسن أبو الروس، ندى موسى، محمود حجازى، محمد مهران، بيومى فؤاد، وإخراج أحمد شفيق، وتجسد روجينا شخصيتين أثناء المسلسل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق