”اللى مالوش كبير” الحلقة 19 .. خطة سجن ياسمين عبد العزيز

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت أحداث الحلقة 18 من "اللى مالوش كبير"، للنجمين أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، بطلاق عابد "خالد الصاوى" لزوجته غزل، حيث توعد لـ غزل ببدء المعاناة الحقيقية في حياتها بعد الطلاق، ويتركها وبعد ذلك يأتي رئيس المباحث محمود الرحاوى "أحمد سعيد عبد الغنى" ويفتش غزل والخديوى ثم يجد "مخدرات" في حقيبة غزل ويقبض عليها، لذلك هل يكشف الخديوى مخطط عابد تيمور لسجن غزل، هذا ما ستكشفه الأحداث فى الحلقة 19، السبت.

 

الحلقة 18 من مسلسل اللي مالوش كبير


وبدأت أحداث الحلقة 18 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، بمقابلة "الخديوي" أحمد العوضي، لمجموعة من مشايخ العرب في الجبل، حيث يتفق مع أحدهم، ويبلغه أنه يريد معرفة السلاح التي يدخلها "عابد تيمور" خالد الصاوي البلد من الخارج ليهدده بها ويجبره على أن يطلق "غزل".

 

اقرأ أيضا: كوفيد 25 الحلقة الثالثة | حالات الفيروس تنتشر وسقوط الطائرة في الصحراء

 

ومع توالي الأحداث يذهب "الخديوي" أحمد العوضي، لغزل "ياسمين عبد العزيز"، في المزرعة وتتشاجر معه لتركها يوم لوحدها ليخبرها أنه توصل لفخ للإيقاع بـ عابد وبعد ذلك سوف يطلقها.

 

 

وكشفت أحداث الحلقة 18 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، بطلب "الخدويوي" أحمد العوضي، الزواج من غزل "ياسمين عبد العزيز"، حيث يقول لها "تقبلي تجوزي العبد لله" لترد عليه "اقبل بس مش إنت بعد ما تجوزني هتوب"، ليرد عليها قائلًا "الراجل اللي عاوزاه يتوب هو اللي وقف جنبك وهيطلقك من زوجك" ويتحدث معها عن صفقة عابد التي وضع يده عليها هو ورجالته من أجل أن يطلقها.

 

موعد مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 19

تعرض الحلقة 19 من مسلسل "اللي مالوش كبير" للنجمين أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، عبر مجموعة قنوات "cbc"، في عرض أول وحصريا في تمام الساعة 9:15 مساء عقب صلاة التراويح مباشرة، على أن تعاد الحلقة الساعة 2:15 صباحًا بعد منتصف الليل، والإعادة الثالثة 5:15 عصراً من اليوم التالي، ويعد المسلسل أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي، وثاني عمل يجمعهما فنيًا بعدما شاركا سويًا في مسلسل "لآخر نفس" الذي شهد على قصة حبهما.

 

مسلسل اللي مالوش كبير


مسلسل "اللي مالوش كبير"، تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، وهم: خالد الصاوي، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق